العرّاب الفنيمشاهير العرب

عيد ميلاد شقيق شذى حسون.. صورة نادرة له معها فهل يشبهها؟!

شقيق شذى حسون

ظهر شقيق الفنانة العراقية شذى حسون في مرة نادرة له إلى جانبها، وذلك في عيد ميلاده، حيث بدأ الجمهور بالتشبيه بينهما.

في التفاصيل، احتفلت المطربة العراقية شذى حسون بعيد ميلاد شقيقها وائل، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في تطبيق ”إنستغرام“ مجموعة من الصور لهما بعضها من مرحلة الطفولة.

إقرأ أيضًا: مشاكل رحمة رياض وشذى حسون وصلت إلى المحاكم.. فهل يتم سجن إحداهما؟

وعلّقت المطربة العراقية على الصور بالقول: ”عيد ميلاد سعيد لأخي الحلو وعمودي الفقري وصديقي .. أتمنى لك دائما الأفضل في حياتك بحبك“ مع الإشارة إلى حساب شقيقها وائل حسون.

وحظيت الصور التي نشرتها شذى بتفاعل من قبل متابعيها، وجاء من ضمن التعليقات: ”عيد ميلاد سعيد لابننا البار وائل البابلي“، ”ما أحلاكم ويخليكم لبعض وكل سنه وانتو طيبين وعقبال 100 عام“.

إليكم شقيق شذى حسون

 

من جهةٍ أخرى، ولعت بين الفنانتين العراقيتين رحمة رياض وشذى حسون بسبب لقب نجمة العراق الأولى، فكل واحدة منهما تصرّ على أن يكون هذا اللقب لها دون الأخرى.

بعد أن بدأت الأزمة بين الفنانتين العراقيتين ​رحمة رياض​ و​شذى حسون​ بشأن لقب “نجمة العراق الأولى”، دخلت الإعلامية العراقية ​نعمة رياض​، شقيقة رحمة، على الخط لتشعل الحرب من جديد.

وكتبت نعمة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: ” في فنانة محترمة، تتلفظ بكلمة القرد بعين امه غزال؟، دون المستوى تماماً”.

وفهم المتابعون أن ما كتبته نعمة قصدت به الفنانة العراقية شذى حسون، وكان لافتاً إعجاب رحمة بالمنشور.

إقرأ أيضًا: خداع مهيرة عبد العزيز لـ شذى حسون يصدم الجميع…لن تُصدّق ما حصل!

انقسمت آراء النشطاء بين منتقد لنعمة ومسيء لشذى، وفي التعليقات:” على أساس أنتم إلي فوق المستوى.. خلف الله على هيثم يوسف بس إلي شهركم..”، و” ياريت تمسحي التغريدة.. ولا تقيموها لأنها بصريح العبارة والله ما يسوى الحديث عنها لأنكِ عم تعطيها قيمة..”، و” مسخرة ما تخيلت هي ما عندها شخصية لـ هي الدرجة بينت قهرها وأثبت أنها فاشلة”.

فردّت شذى في حسابها الخاص بشكل غير مباشر وكتبت:” معنى المثل الشعبي “القرد في عين امة غزال ” لبعض الجهلة و هو مثل قديم مستوحى من قصة قديمة كتبت في العصر الروماني .. و هو مثل وليس مسبة .. للأغبياء فقط ..مع تحياتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى