العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة عربية شهيرة تخلع الحجاب: ممثلين حلوين عايزة أبوسهم!! – فيديو

فريدة سيف النصر

أثارت فنانة عربية شهيرة ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن خلعت الحجاب، وأقامت عددًا كبيرًا من التصريحات المثيرة للجدل.

فنانة عربية شهيرة تخلع الحجاب

في التفاصيل، حلت الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، حيث كشفت عن العديد من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل، حول حياتها الشخصية.

وقالت فريدة: “لظروف معينة وزيجة من زيجاتي مكانش ينفع اتباس”، مضيفة: “كان في ممثلين حلوين عايزة أبوسهم لكن مقدرتش”.

وأوضحت كيف عالج المخرجون مشاهد القبلات قائلة: “أحياناً كان المخرج يلجأ لرمي ملاءة على الكاميرا، أو لقطة للأمواج أو فوران القهوة”.

إقرأ أيضًا: شبيهة دلال عبد العزيز تصدم الجميع.. وكأنها عادت من الموت!! – فيديو

وعن سبب خلعها الحجاب قالت: “إنها كانت تحضر مع الفنانة نورا دروساً دينية ويصلون 40 ركعة بعد الدرس”.

وأضافت: “كانت لي صديقة مقربة جداً كنت أتركها في المنزل لعمل الطعام ولكن رجعت في يوم لأجدها مع زوجي في المنزل”، مؤكدة: “خطفت جوزي وهي كانت أستاذة ورئيسة قسم”.

وتسببت تصريحات فريدة سيف النصر عن القبلات، في توجيه حملة هجوم وانتقادات لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من جهةٍ أخرى، أثار نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، جدلًا كبيرًا في مصر، مرة جديدة، بعد اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر تمامًا عن جمهورها.

في التفاصيل، بعد أن كرر نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، نفيه للأخبار التي تتعلق بظروف اختفاء الفنانة آمال ماهر، خرج يوم أمس عن صمته وأوضح أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة المصرية أكثر من مرة، لكن جميع هواتفها مغلقة.

وبين هاني شاكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج ”مصر جديدة“، أنه تواصل مع عائلة آمال ماهر، بعد فشل محاولات الاتصال بها، وعلق: ”طمنونا أنها بخير وتمام، والنقابة ليست جهة تحري أو جهة بحث، احنا بنعمل ده لو حد قدملنا شكوى رسمية، ولو أهلها قدمولنا شكوى باختفائها، احنا بدورنا بنبلغ الجهات الرسمية“.

إقرأ أيضًا: صدمة.. آمال ماهر تخضع لعلاج نفسي وجسدي بعد معاناتها؟! – فيديو

وأكد نقيب الموسيقيين أن ”الكرة في ملعب آمال ماهر“ لتوضيح جدل اختفائها في ظروف غامضة، وقال: ”مش أول مرة تغلق هواتفها، أعلنت اعتزالها من قبل، وقفلت تلفونها، ومحدش عرف يوصلها خالص، وبعد فترة عملت فيديو طمأنت الجمهور عليها، والكرة في ملعبها للتوضيح، واضح انه الأرقام مش مزبوطة عندنا“.

ووجه هاني شاكر رسالة للفنانة آمال ماهر من خلال مداخلته الهاتفية، قائلاً: ”من فضلك وضحي موقفك، لأن البلبلة كتير، والناس اللي بتتكلم في الموضوع ده كتير، وده مش لمصلحة حد أبداً، لا لمصلحتك، أو لمصلحة فنك، وهذه البلبلة تضر أكثر ما تفيد، وطمنينا عليكي، والنقابة معندهاش القدرة تعمل كل حاجة، والحمد الله مدام ناديا مصطفى تواصلت مع والدتها وأخوها وطمنونا“.

وطالب هاني شاكر من آمال ماهر، الظهور مجدداً لتوضيح أسباب اختفاءها، والدوافع وراء غيابها فنياً، وقال: ”آمال مطالبة بتوضيح فترة الغياب، وحالتها ايه، وده الناس مستنياه منها الفترة اللي جاي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى