العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر يثير الجدل أكثر.. طالب آمال ماهر بالظهور وإلّا..!!

هاني شاكر وآمال ماهر

أثار نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، جدلًا كبيرًا في مصر، مرة جديدة، بعد اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر تمامًا عن جمهورها.

هاني شاكر وآمال ماهر..

في التفاصيل، بعد أن كرر نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، نفيه للأخبار التي تتعلق بظروف اختفاء الفنانة آمال ماهر، خرج يوم أمس عن صمته وأوضح أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة المصرية أكثر من مرة، لكن جميع هواتفها مغلقة.

وبين هاني شاكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج ”مصر جديدة“، أنه تواصل مع عائلة آمال ماهر، بعد فشل محاولات الاتصال بها، وعلق: ”طمنونا أنها بخير وتمام، والنقابة ليست جهة تحري أو جهة بحث، احنا بنعمل ده لو حد قدملنا شكوى رسمية، ولو أهلها قدمولنا شكوى باختفائها، احنا بدورنا بنبلغ الجهات الرسمية“.

إقرأ أيضًا: صدمة.. آمال ماهر تخضع لعلاج نفسي وجسدي بعد معاناتها؟! – فيديو

وأكد نقيب الموسيقيين أن ”الكرة في ملعب آمال ماهر“ لتوضيح جدل اختفائها في ظروف غامضة، وقال: ”مش أول مرة تغلق هواتفها، أعلنت اعتزالها من قبل، وقفلت تلفونها، ومحدش عرف يوصلها خالص، وبعد فترة عملت فيديو طمأنت الجمهور عليها، والكرة في ملعبها للتوضيح، واضح انه الأرقام مش مزبوطة عندنا“.

ووجه هاني شاكر رسالة للفنانة آمال ماهر من خلال مداخلته الهاتفية، قائلاً: ”من فضلك وضحي موقفك، لأن البلبلة كتير، والناس اللي بتتكلم في الموضوع ده كتير، وده مش لمصلحة حد أبداً، لا لمصلحتك، أو لمصلحة فنك، وهذه البلبلة تضر أكثر ما تفيد، وطمنينا عليكي، والنقابة معندهاش القدرة تعمل كل حاجة، والحمد الله مدام ناديا مصطفى تواصلت مع والدتها وأخوها وطمنونا“.

وطالب هاني شاكر من آمال ماهر، الظهور مجدداً لتوضيح أسباب اختفاءها، والدوافع وراء غيابها فنياً، وقال: ”آمال مطالبة بتوضيح فترة الغياب، وحالتها ايه، وده الناس مستنياه منها الفترة اللي جاي“.

 

وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بإعلانها تراجعها عن قرار اعتزال الفن والذي كانت اتخذته منذ مدة.

وكتبت معلنة تراجعها عن قرار الاعتزال عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر”.

إقرأ أيضًا: اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها جسدياً؟ نجمة عربية تكشف المستور

هذا وكانت خرجت الفنانة المصرية امال ماهر عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب إعتزالها الفن.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على تويتر متحدثةً عن سبب إعتزالها الفن بالقول:”جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفعني لأتخاذ قرار الأعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى