العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم كاسح ضد راغب علامة.. هاجم السياسيين والبعض ينعته بالمنافق!!

هجوم كاسح ضد راغب علامة

فاجأ الفنان اللبناني الشهير راغب علامة اللبنانيين بتصريحاته ضد السّياسيين، هو الذي عرف عنه علاقته الجيّدة جدًّا معهم ما عرّضه لـ هجوم كبير.

في التفاصيل، يعود اسم راغب علامة ليتصدر حديث الناس بسبب تصريحاته ومواقفه السياسية وذلك بعد تصريحه الأخير الذي يتبرأ فيه من السياسيين اللبنانيين ويدعم الإماراتيين، لتنقسم الآراء حولها عبر السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، حيث نعته البعض بالمنافق بسبب صوره السابقة مع السياسيين.

عدد من النجوم دعموا راغب علامة بعد الهجوم الذي تعرض له اليوم ومنهم رامي عياش و نضال الأحمدية وكارين رزق الله وغيرهم.

إقرأ أيضًا: راغب علامة يهاجم أحلام مرة جديدة.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!!

من جهته أعاد راغب علامة تغريدة رامي عياش الذي قال فيها “حتى لو بخونك التعبير بس الحب اللي بقلبك لبلدك ما بيتخبى. ” معلقًا “عزيزي رامي بشكرك. واتمنى ان كل اصدقائنا الفنانين ما يسكتوا عن اللي صاير ببلدنا وما يخافوا من كلمة الحق. “.

وتابع في رده “انا ما خانني التعبير لا بل اللي بقلبي اكتر من هيك بكتير وما قلت كل اللي بقلبي خصوصًا بعد الدمار اللي عم نشوفه ببلدنا الجريح بسبب الفساد السياسي!”.

كما كتبت كارين رزق الله عدة تغريدات عن الموضوع ومنها “الفنان اللي مرتاح وعم يشتغل ما الو مصلحة يحكي الصراحة لان بيزعّل الناس منو . فلما بيحكي وبينتقد لازم تشكروه عصراحتو وتحترموه لان وطنيتو عم تغلب مصالحو الشخصية ! ⁧‫#راغب_علامة‬⁩ اكتر وطنية من كل حكّام لبنان ! ⁦‪‬⁩”.

هجوم كاسح ضد راغب علامة وبعض المشاهير يساندونه

 

من جهةٍ أخرى، اجتمع الفنانين العربيين راغب علامة اللبناني مع سعد لمجرد المغربي، حيث أثار الجدل ما قاله الأوّل عن الثاني، ليأتي رد لمجرد صادمًا.

في التفاصيل، التقى الفنان اللبناني ​راغب علامة​ بصديقه الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ في دبي واجتمعا سوياً على العشاء في أحد المطاعم.

وكعادته يتمتع علامة دائماً بروح النكتة فوثق هذا اللقاء في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وشاركه مع محبيه على طريقة الفيديو وقال فيه متوجهاً للمجرد: “مش عارف مين الصايع أكثر أنا ولا هو، أنا مسميه سعد الصايع” ليرد سعد لمجرد قائلا: “والله أنا من خبرتي المتواضعة راغب مش صايع.”

إقرأ أيضًا: انقطاع الكهرباء في حفل راغب علامة.. وما فعله الحضور لا يصدّق – فيديو

إشارة إلى أن راغب علامة يستعد لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، الأول في مدينة أورلاندو بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، والثاني في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بتاريخ 19 فبراير.

أما سعد لمجرد فكان أطلق مؤخرا أغنية “ياعيوني” من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وموسيقى طارق لحجيلي ومادارا، وقام بتصميم الفيديو محمد حميم، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة تصدرت بها “الترند” في بعض الدول العربية، وذلك بعدما حققت قرابة 4 ملايين مشاهدة في 72 ساعة فقط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى