العرّاب الفنيمشاهير العالم

زوج كورتني كارداشيان في المستشفى.. هذا ما حصل وهو بين الحياة والموت!!

زوج كورتني كارداشيان

نُقل زوج نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان إلى المستشفى بشكلٍ طارئٍ وسريعٍ، وذلك بسبب ما حصل معه بعد أن كان بين الحياة والموت.

في التفاصيل، تم نقل ترافيس باركر إلى مستشفى ويست هيل أمس الثلاثاء، ولكن الطاقم الطبي في المستشفى أفاد بأن ترافيس يحتاج إلى عناية طبية إضافية لذلك تم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى Cedars Sinai Medical Center، ورصدت عدسة كاميرات TMZ وصول ترافيس إلى مركز سيدرز سيناي الطبي.

إقرأ أيضاً: زفاف كورتني كارداشيان من ترافيس باركر صادم.. وملابسها كعبدة الشياطين

وكانت كورتني التي وصلت مع زوجها ترتدي ملابس رياضية سوداء اللون وقامت بتغطية شعرها بقبعة الهودي.. وكانت تقف إلى جانب زوجها وتسانده من دون أن تلتقط الكاميرا وجهها.

أما أول من أعلن عن مرضه فكان ترافيس باركر، إذ غرّد على حسابه على تويتر وكتب بما معناه “ربي أنقذني”، من دون أن يضيف أي توضيح، واعتبر البعض أنه يعلق بكلمات الأغنية التي جمعته بماشين غان كيلي وعنوانها God Save Me، وانتقد البعض لجوئه إلى السوشيال ميديا وهو في طريقه إلى المستشفى، ما جعل البعض يعتبر أن حالته الصحية غير جدية.

لكن وبعيداً عن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى جانب تغريدته في الصباح، يبدو أن وضعه الصحي دقيق، إذ اتخذت ابنه ترافيس باركر، ألباما باركر من السوشيال ميديا مساحةً لتطلب من الجمهور الدعاء لوالدها وذلك على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

ولغاية الآن لا يوجد أن توضيح للحالة الصحية أو الطارئ الطبي الذي دفعه إلى الذهاب إلى المستشفى.

إليكم حالة زوج كورتني كارداشيان الصحية

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في صورٍ خلال الاستحمام، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل، وذلك بعد أن كادت أن تظهر المستور.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة خلال استحمامها وهذه ليست المرة الاولى التي تفعلها.

إقرأ أيضاً: وشوم كورتني كارداشيان تغطّي جسمها بأكمله.. لن تصدّقوا كيف أصبحت -صورة

وظهرت كورتني وهي جالسة في مغطس الاستحمام بعد ان عبته بالمياه والصابون وأظهرت ساقيها فقط من جسمها على الرغم من ان عائلة كارداشيان لها سوابق بصور العري فخضعن سابقاً للعديد من جلسات التصوير وهن عاريات بالكامل.

يذكر ان كورتني تعيش أجمل أيام حياتها بعد خطوبتها على حبيبها الموسيقي ترافيس باركر قبل فترة قصيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى