العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

اختفاء آمال ماهر

على الرغم من ظهورها في فيديو أمام العلن، غير أن اختفاء آمال ماهر ما زال يثير ضجةً كبيرةً، خصوصًا بالشكل الذي بدت عليه.

اختفاء آمال ماهر؟

في التفاصيل، لفت وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، إلى أن آمال ماهر بصحة جيدة، مُشيرًا إلى أنه كان يراها في الصالة الرياضية التي كان يرتادها في منطقة المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة منذ عام تقريبًا.

وأوضح وائل أن الفنانة كانت تمارس التمارين الرياضية بشكل متكرر في النادي الرياضي، لكنها توقفت عن الحضور قبل عدة أيام فقط، وكتب في منشوره المقتضب: ”أمال ماهر بتتمرن قدامي في الجيم بقالها سنة بس بقالها فترة صغيرة مبتجيش . اهدوا شويه“.

إقرأ أيضًا: استقالة هاني شاكر سببها آمال ماهر.. إليكم ما لم يُكشف عنه!!

وعلى الرغم من التطمينات، إلّا أن وائل عبد العزيز أثار خوف الجمهور أكثر، إذ قال إنها لم تأتِ إلى النادي الرياضي في الفترة الأخيرة.

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

 

وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بإعلانها تراجعها عن قرار اعتزال الفن والذي كانت اتخذته منذ مدة.

وكتبت معلنة تراجعها عن قرار الاعتزال عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر”.

إقرأ أيضًا: اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها جسدياً؟ نجمة عربية تكشف المستور

هذا وكانت خرجت الفنانة المصرية امال ماهر عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب إعتزالها الفن.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على تويتر متحدثةً عن سبب إعتزالها الفن بالقول:”جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفعني لأتخاذ قرار الأعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى