العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم تطورات قضية الخلاف بين نوال الزغبي ونانسي عجرم.. هذا ما حصل!!

نوال الزغبي ونانسي عجرم

حكي في السابق، عن خلافٍ كبيرٍ في الكواليس بين الفنانتين اللبنانيّتين نوال الزغبي ونانسي عجرم، حيث بدأ بعض الفانزات بمهاجمة البعض الآخر.

نوال الزغبي ونانسي عجرم

وزادت حدّة الخلافات بين الفانزات، بعدما حصل مع إلغاءحفل الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي.

إلّا أنه تبيّن أن لا خلاف على الإطلاق بين الفنانتين النجمتين، وجهت الفنانة نانسي عجرم معايدة لنوال الزغبي، قالت فيها: “عقبال المية نوال وانشالله السنين اللي جايي تحملك كل الخير والنجاح لأنه بيلبقلك”.

هذا يؤكّد أن كل الأمور بخير، وأن البعض يحاول أن يعكّر المياه الصافية بينهما، من خلال إبراز أن هناك خلاف كبير بينهما.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جميع المتابعين، بعد أن شمتت بالفنان المغربي سعد لمجرد، على إثر إلغاء حفله في دولة العراق.

في التفاصيل، نُسبت تغريدة مزيفة للفنانة نوال الزغبي تلمح إلى أنها شمتت في المطرب سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الغنائي في بغداد بالعراق.

وعلقت عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات “تويتر”: “هيدا تزوير، واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة، وأخلاقكن واضحة لكل العالم”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وأضافت: “الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت، ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن”.

وجاء نص التغريدة المزيفة: “بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هي بغداد، ومين أهلها، والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صل سببه معروف للكل، تغريدة مؤقتة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى