العرّاب الفنيمشاهير العالم

خطوبة تايلور سويفت المفاجئة والسرية من صديقها تصدم الجميع!! – صورة

خطوبة تايلور سويفت

بشكلٍ مفاجئٍ، تمّ الإعلان عن خطوبة الفنانة والنجمة الأميركية العالمية تايلور سويفت من صديقها، ما صدم الجميع، حيث كانت الخطوبة سرية تمامًا.

في التفاصيل، كشفت عدة تقارير لمواقع أجنبية عن خطوبة تايلور سويفت من حبيبها وصديقها جو الوين في جو أحاطته السرية إلا بمعرفة عدد من الأصدقاء القلائل فقط، مثلما ذكر تقرير الديلي ميل وذا صن، حينما أشاروا لأن تايلور سويفت وافقت على طلب جو الوين خطبتها.

السرية التي أحاطت بالخطوبة وصلت إلى حد قيام تايلور سويفت بارتداء الخاتم في المناسبات الضيقة، وخلعه أمام العيان حتي لا يعلم أحد بالخطوبة خلال الفترة السابقة.

إليكم خطوبة تايلور سويفت

تايلور سويفت وجو ألوين
تايلور سويفت وجو ألوين

 

من جهةٍ أخرى، وقعت عيون تايلور سويفت للمرة الأولى في عيون كالفين هاريس أثناء حفل توزيع جوائز Elle Style، غير أنّ هاريس لم يعطِ سويفت وقتذاك أي أهمية.

تايلور سويفت وكالفين هاريس

تايلور سويفت و كالفين هاريس

لكن بعدما انتهى الحفل، لم يستطِع كالفين أن يبقى صامتًا، فبدأ يغازلها ويضع يده بيدها مباشرةً بعدما خرجا من المنصّة المخصّصة للمشاهير في الحفل.

بعد حوالي الشهرين، طلب هاريس من سويفت أن يتواعدا أمام العلن في سهرة فتوجها إلى Troubador في ويست هوليوود لمشاهدة إحدى الحفلات سويًا، والمفاجأة كانت ملابسهما المتطابقة، ما أكّد على قوّة علاقتهما.

إقرأ أيضًا: حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

بعد الحفل، قابل كالفين قطط تايلور. وهذا يعدّ بالنّسبة إليها أكبر من مقابلة الوالدين. ولم يقتصر الأمر على تقديم كالفن لأوليفيا بنسون وميريديث جراي الثمينين (القطتان)، بل ذهب ونشر صورة لهما على إنستغرام، ما أكّد على صحّة الأخبار المنتشرة حول علاقتهما، فلا أحد يرى قطط تايلور إلّا إذا كان حبيبها.

في شهر حزيران من العام 2015، قام تايلور وكالفين برحلة عبر نهر التايمز على متن قارب مع الثّنائي آنذاك جيجي حديد وجو جوناس، بالإضافة إلى كارلي كلوس. بدا كل شيء بينهما رومانسي جدًا، قبل العاصفة القويّة.

إقرأ أيضًا:  بيلا حديد ثنائية الجنس وتمارس ميولها مع هذه العارضة الجميلة – صور

بعد صيف هادئ نسبيًا مقارنة ببداية علاقتهما، بدأ تيلور وكالفين في مطاردة الشائعات التي تحدّثت عن انفصالهما. ولكن بحلول شهر أكتوبر، تم إصمات الجميع بعدما نفت سويفت ما قيل بتغريدات هجوميّة ضدّ مطلقي الشّائعات.

بعد ذلك، وفي عشاءٍ رومانسيٍّ لهما، أجبرهما أحد المعجبين الصّغار على الجلوس معهما على طاولة العشاء في كاليفورنيا، فكان الثنائي أكثر من سعداء بلعب دور الأب والأم معه والتقاط الصور له. الحب كان حيًّا، وبخيرٍ، ومليءٍ بالفكاهة أيضًا.

في 2016، أُذهل العالم بعد انتشار صور تايلور سويفت وهي تقبّل توم هيدلستون بين مجموعةٍ من الصخور بالقرب من منزلها في رود آيلاند، فلم يستطع كالفين أن يسامحها على فعلتها هذه وانفصل الثنائي إلى الأبد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى