العرّاب الفنيمشاهير العرب

آمال ماهر تكشف سر جديد وصادم عن اختفائها.. وشيريهان تتدخل!! – صور

سر آمال ماهر

كشفت الفنانة المصرية الشهيرة آمال ماهر عن الـ سر وراء اختفائها، حيث تبيّن أنه صادم، ومقلق للكثير من المعجبين، لتدخل شيريهان على الخطّ.

في التفاصيل، قالت آمال ماهر، إن الصور التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها في إنستغرام وهي على شاطئ البحر حديثة وليست قديمة، وأنها التُقطت قبل يومين من إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مساء الخميس، أنها لم تكن تتابع الأخبار بصورة مستمرة خلال الأيام الماضية، نظرًا لمرضها، معلقة: ”لكن لما لقيت الموضوع بيكبر جدا قولت خلاص تعبانة تعبانة، بس لو كنت طلعت قبل كدة كنت هتقلقوا أكتر لأني كنت تعبانة جدًا“.

إقرأ أيضًا: شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

ولفتت آمال إلى أنها شُفيت من فيروس كورونا بدعوات وحب الجمهور، وبكت عندما رأت كل هذا الحب، موضحة أنها خلال الفيديو كانت حالتها سيئة للغاية: ”الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة“.

وتابعت حديثها: ”أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفه إي دة في الأول خالص، وجربت كل متحوراته“، مؤكدة أنها ستظهر في فيديو بث مباشر بمجرد شفائها.

كما أعلنت المطربة المصرية أنها تعاقدت مع شركة ”تذكرتي“ لإحياء حفل غنائي سيكون تحت رعايتها ومسؤوليتها، كما سيتم الإعلان قريبًا عن موعد الحفل، وأضافت ضاحكة: ”هطلع أنا اللي أغني مش دوبلير“.

وعادت لتقديم الشكر للجمهور قائلة: “بشكر كل جمهوري، ميرسي جدا لاهتمام، أنا بحبكم وحبكم ده فوق راسي، وهاجي معاك في البرنامج قريب جدا، أول ما أخف والدنيا تبقي تمام هظهر على الشاشة“.

وكتبت آمال ماهر: ”أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فأنتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيوننا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر“.

فيما كانت شيريهان قد كتبت لها: ”الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر، سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين“.

إليكم آمال ماهر تكشف سر اختفائها

 

وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بإعلانها تراجعها عن قرار اعتزال الفن والذي كانت اتخذته منذ مدة.

وكتبت معلنة تراجعها عن قرار الاعتزال عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر”.

إقرأ أيضًا: اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها جسدياً؟ نجمة عربية تكشف المستور

هذا وكانت خرجت الفنانة المصرية امال ماهر عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب إعتزالها الفن.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على تويتر متحدثةً عن سبب إعتزالها الفن بالقول:”جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفعني لأتخاذ قرار الأعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى