العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناشطة سعودية شهيرة تعيش مع حبيبها دون زواج.. غضب عارم وهكذا ردّت!!

ناشطة سعودية

تمّ التداول بأخبارٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد عيش ناشطة سعودية شهيرة جدًّا على مواقع التواصل مع حبيبها الأميركي الجنسية دون زواج.

ناشطة سعودية شهيرة تعيش مع حبيبها دون زواج؟

في التفاصيل، حسمت الناشطة السعودية أمل الشهراني، الجدل الذي امتد لأشهر طويلة، حول طبيعة علاقتها بصديقها الأمريكي الذي يقيم معها في نفس المنزل.

ولأول مرة تتحدث أمل الشهراني عن حقيقة علاقتها بجوني لوكاستو، المعالج الفيزيائي الذي كشفت عن علاقتها العاطفية به قبل نحو عام سابق.

وأكدت أمل الشهراني أنها متزوجة من جوني لوكاستو، مشيرة إلى أنهما لا يعيشان معا بدون زواج مثلما كانت قد أكدت من قبل أنها لا تواجه مشكلة في هذا الأمر.

إقرأ أيضًا: أمل الشهراني تقبل وتحتضن حبيبها.. بعد البيكيني فيديو تخطى كل الحدود!

وأوضحت الشهراني ردا على سؤال أحد المتابعين لها عن طبيعة علاقتها بلوكاستو، بعد نشر مقطع فيديو لها معه وهما يرقصان على شاطئ البحر بينما يطبع لوكاستو قبلة على وجنتها وعلقت أمل الشهراني على الفيديو قائلة: “أنا وأعز أصدقائي، منشنوا أعز أصدقائكم”.

وواجهت أمل الشهراني انتقادات بعد إعلان ارتباطها وزواجها من جوني لوكاستو، إذ انتقد البعض هذه الزيجة مرجحين أنها لا يعتد بها لأنه ليس على نفس دينها وهو الإسلام، حيث لا يسمح الدين الإسلامي بزواج المسلمة من غير ملتها، ليؤكد البعض بطلان هذه الزيجة.

أمل الشهراني وزوجها
أمل الشهراني وزوجها

 

وتجدر الاشارة إلى ان الشهراني كانت تعرضت في وقت سابق لاتهامات بأنها تخطت كل الحدود بجرأتها وخروجها على التقاليد وإهانة قبيلتها، بعد نشرها على حسابها في تطبيق “إنستغرام” صورة ظهرت فيها بالبكيني. وسرعان ما خرجت عن صمتها وواجهت منتقديها ساخرة من أشكالهم ومعتبرة أنه لا يمكنهم تحديد من يدخل إلى جهنم. وقالت: “كلنا داخلين سوا حبيبي”. وهو ما عرضها لموجة جديدة من التعليقات القاسية.

وفي وقت لاحق، نشرت أمل على حسابها الخاص على التطبيق صورة لها ظهرت فيها مرتدية السروال القصير وكتبت: “قفي مستقيمة، قفي مفتخرة. اعلمي أنكِ فريدة ورائعة ولا تحتاجين لموافقة الآخرين على ذلك. جوناثان لوكوود هوي”.

وأضافت: “حافظ على رأسك مرفوعاً ليس لتثبت لأحدهم شيئًا أو حتى لتخفي نقاط ضعفك، بل لأنك مدين لنفسك بأن تقف مستقيماً وفخورًا ضد أي مشكلة تواجهك في الحياة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى