العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم وزوجها أبطال هذا المسلسل.. لن تصدقوا كيف ظهر الزوج فيه-صورة

نيللي كريم وزوجها

فاجأت الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم بظهور زوجها لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور إلى جانبها في أحد المسلسلات، حيث سيمثّل فيه.

نيللي كريم وزوجها أبطال هذا المسلسل

في التفاصيل، استطاع صُناع مسلسل «روز وليلى»، لنيللي كريم ويسرا، الجمع بين النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، في المُسلسل الذي يتم تصويره حالياً. وسيُؤدي لاعب الإسكواش السابق، الفنان هشام عاشور، في المسلسل دَور زوج نيللي كريم في الحقيقة، حيث تعد تلك أَوّل تجربة فنية بينهما تجمع الثنائي الفني المتزوجين حديثاً. ويضم مسلسل «روز وليلى» نخبة من نجوم ونجمات الدراما، حيث تلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، وهو من إنتاج «استوديوهات MBC»، التابعة لـ«مجموعة MBC» المتخصصة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية النوعية.

إقرأ أيضاً: إطلالة نيللي كريم كارثية إلى أبعد حدود.. وزوجها يتضامن معها!! – صورة

فيما كتب مسلسل «روز وليلى»، المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرغولد، الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (Mad Dogs و«Cardella» و«On the Way to Denmark» وغيرها)، أمّا الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبو رزق. يشار إلى أن هشام عاشور اشتهر كلاعب عالمي مُصنف في رياضة الإسكواش، وقد عاش لسنوات في أميركا وحصل على دورات تأهيلية في فَنّ التمثيل هناك. يُعرض «روز وليلى» على «شاهد VIP» في الربع الأخير من العام الجاري 2022، ويأتي ضمن عشر حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الممثلة المصرية نيللي كريم جميع المتابعين، وذلك بعد أن دافعت عن الرجال، ما أشار إليه البعض إلى أن الـ زوج هو الذي أجبرها بعد مسلسلها.

في التفاصيل، اعترفت النجمة نيللي كريم أن قوانين الأحوال الشخصية في مصر تظلم الرجال في بعض الأوقات كما تظلم النساء، وقالت إنها لا تتعمد طرح قضايا اجتماعية في أعمالها الدرامية، وإنما تهتم أولا بالقصة والشخصيات ومن داخل العمل تتم مناقشة القضايا، وأشارت إلى أنها لم تتوقع أن يحقق مسلسلها “فاتن أمل حربي” كل هذه الضجة.

إقرأ أيضاً: لن تصدّقوا شكل نيللي كريم وهي طفلة.. راقصة باليه محترفة!! – صور

أشارت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على شاشة قناة “cbc”، الذي استضاف بقية نجوم المسلسل داخل الاستديو، إلى أن الرجل مظلوم أيضا فى قوانين معينة مثل المرأة، وتابعت:” تعالوا نعدل القانون اللى يحكم بالعدل للراجل والست، لكن المسلسل بيعرض قصة نسائية وبالتالى المشاكل اللى بيطرحها المسلسل كانت نسائية أكتر.

وأوضحت أنها لا تقدم قضية ولكنها مع فكرة تقديم عمل درامى يحتوى على أحداث وقصة جيدة ومن خلالها يكون هناك قضية، وليس بشكل عكسى، وتابعت:” أنا بعمل قصة فاتن ومتخيلتش الموضوع بصراحة هيعمل الضجة الكبيرة دى، وحالة الجدل طبيعى تبقى موجودة فى أمور زى دى، بس الشيء اللى أسعدنى أن ستات كتيرة بتقول دى قصتى ودى حاجة احنا مش مخترعنها ولكن واخدينها من الواقع”.

وبعد مدافعتها الكبيرة عن الرجال، قال البعض إنّ زوجها هو الذي أجبرها على قول ذلك، والأمر لا علاقة له بها. غير أنّ شيئًا غير مؤكّد حتّى هذه اللّحظة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى