العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تغازل رجل مجهول أمام العلن.. هل هو حبيبها السري؟ – بالأدلة

إليسا

أثارت إليسا، الفنانة اللبنانية الشهيرة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غازلت أحد رجل مجهول أمام العلنـ تم الاعتقاد أنه حبيبها.

في التفاصيل، وثقت مقاطع الفيديو لقطات لإليسا وهي تحمس الجمهور وتتفاعل معهم على مدار الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا في غردقة، قدمت فيه كوكبة مميزة من أغانيها المتنوعة.

وسألت إليسا الجمهور خلال ألحان أغنية ”هنغني كمان وكمان“: ”بشرفكن هي مش أحلى أغنية نزلت بكورونا“، ليردوا عليها ”أيوا أيوا“.

إقرأ أيضًا: رجل مجهول يقتحم غرفة نوم إليسا وهي نائمة.. فيديو صادم يكشف ما حصل معها

ورقصت إليسا بطريقة طريفة على المسرح، كما غازلت رجل وقالت له ”أنت الأحلى أنت الأمور“ وذلك بعد أن كان قد وجه إليها كلمات الإعجاب.

وتبيّن فيما بعد أنه من أحد المعجبين بها (فانز) وليس حبيبها كما اعتقد البعض.

إليسا تغازل حبيبها؟

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى