العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرة جديدة.. اتهام رامي صبري بتقليد عمرو دياب والسبب مفاجئ!! – بالأدلة

اتهام رامي صبري بتقليد عمرو دياب

تمّ اتهام الفنان المصري رامي صبري بتقليد زميله زمواطنه عمرو دياب، مرة جديدة، ما عرّضه للكثير من الانتقادات بسبب ما فعله.

اتهام رامي صبري بتقليد عمرو دياب

في التفاصيل، شنّ جمهور الفنان عمرو دياب هجوماً شرساً على الفنان رامي صبري، بعد إعلانه عن أغنية جديدة، تضمنت كلماتها “باريس أوروبا”، بالتزامن مع إعلان “الهضبة” عن طرح أغنية جديدة بعنوان “باريس”، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً: شقيق رامي صبري لم يمت بالانتحار بل قتل.. تفاصيل صادمة للمرة الأولى!!

ورغم أن إعلان رامي صبري عن أغنيته الجديدة سبق إعلان عمرو دياب بفارق دقيقتين، هاجم الجمهور رامي عبر صفحته الفنية في “فيسبوك”، متسائلين عن المغزى من الإعلان في هذا التوقيت بالذات، واصفين رامي بأنه دائماً يتعمّد منافسة “الهضبة” وتقليده في كل شيء.

وكان عمرو دياب قد شوّق جمهوره لأحدث أغنياته والتي سيطرحها عبر تطبيق “أنغامي”، وتحمل اسم “باريس”، حيث ظهر “الهضبة” بصورة جديدة على غلاف الأغنية بدا فيها بإطلالة مختلفة مرتدياً اللون الأسود.

 

من جهةٍ أخرى، قامت إحدى المتابعات بـ هجوم على الفنان المصري الشهير رامي صبري، وذلك بعد حديثه عن حفلاته ونجاحه الدّائم، حيث وجّه رسالة مبطنة إلى الجميع.

في التّفاصيل، تعرض الفنان المصري ​رامي صبري​ لهجوم من إحدى متابعاته، وذلك بعد نشره صورة للجمهور المتواجد في حفله الأخير في الساحل الشمالي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: عندما يجتمع أصالة نصري ورامي صبري معًا.. فيديو جنوني لهما في السيارة!!

وعلق صبري، قائلاً :”الحمدلله، النجاح عندي صورة مش كلام صحافة ولا اعلام ولا عمري بشتغل كده الصورة بتخلص كل الكلام ، والنجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق يعني انا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم وطول عمري مش مستني ، غير الصورة اللي قدامكم دي”.

وأضاف صبري :”دي اللي تهمني الجمهور وحب الناس، شكراً لكل واحد جه حفلة الجولف امس 20.000 اخ واخت شرفونا يا رب اكون اسعدتكم علي قد ما اسعدتوني بحضوركم”.

وفي رصد للتعليقات، علقت إحدى متابعاته :” توفيق إيه اللي من عند ربنا دي لعنة أن كل واحد يسمع أغنية من بتوعك بتأخد عليها الذنب مضاعف، تبقي لعنة ياحبيبي مش توفيق، ربنا يهديك ويهدينا”.

ليرد عليها قائلاً :”ربنا يهديكي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى