العرّاب الفنيمشاهير العرب

طفل ذا فويس كيدز يصدم الجميع بتغير ملامحه.. لن تتعرّفوا إليه!! – صورة

طفل ذا فويس كيدز

فاجأ طفل برنامج ذا فويس كيدز جميع المتابعين بعد أن ظهر للمرة الأولى بعد البرنامج، وقد تغيّر كثيرًا عن السابق، خصوصًا من ناحية ملامحه وصوته.

في التفاصيل، هل تذكرون الطفل السوري عبد الرحيم الحلبي الذي غنى على مسرح The Voice Kids أغنية “يا محلى الفسحة” خطف من خلالها قلوب أعضاء لجنة ذا فويس كيدز قبل نحو 6 سنوات، وجعل المُغنية اللبنانيّة نانسي عجرم تصعد إلى المسرح لتجلس جانبه وهو يغني؟

إقرأ أيضًاطفلة ذا فويس كيدز تتزوج في عمر صغير جدًا.. والجمهور مصدوم!! – صورة

إذا كنتم قد شاهدتموه حينها فإنكم اليوم لن تعرفوه، بعد أن تغيرت ملامحه بشكل كبير بعد أن أطل مؤخراً في لقاء مع برنامج “يلا تريند” وتحدث من خلاله عن العديد من تفاصيل حياته.

وقال الحلبي في اللقاء: “صار عمري 17 سنة، الناس لما بشوفوني بيقولولي صوتك كبران ومتغيّر عن قبل، عالم بيقولوا أني صرت أحلى وعالم بيقولوا مو أحلى”.

إليكم طفل ذا فويس كيدز بين الماضي والحاضر

عبد الرحيم الحلبي
عبد الرحيم الحلبي

 

من جهةٍ أخرى، صدمت طفلة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى