العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تعرّضها للضرب..تم تهديد زينب فياض بعدم الحديث عن الموضوع؟! -بالدليل

تهديد زينب فياض؟

كنّا قد قلنا سابقًا أن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي قد تعرّضت للضرب على أيديمجهولين، ولكن يبدو أنه تم الـ تهديد بعد أن تحدثت عن الموضوع.

هل تمّ تهديد زينب فياض؟

في التفاصيل، رصدت وسائل إعلام عديدة ما نشرته زينة فياض عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام يوم السبت الماضي، عن تعرضها للضرب على أسفل ظهرها على يد سائق مجهول، والمضايقة من قبل سائق آخر.

وقالت زينب في منشورها آنذاك: ”اللي بيعرف حدا بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصورتني وأصر يضل يصور، وأنا عندي رقم اللوحة، قدرت أني أخذ رقم لوحة السيارة“.

وأضافت: ”وقبل بكم يوم سيارة داخلها شاب ضربني أسفل ظهري بالشارع وهرب بسرعة قياسية والحمد لله بلطف ربنا ما صار لي شيء، وكمان قدرت صورت اللوحة“.

إقرأ أيضًا: صورة تفضح زينب فياض.. هل شوهت نفسها بعد عملية تجميل أنفها!!

ولفتت زينب إلى أنها سوف تتخذ الخطوات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، وقالت: ”ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون، لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد“.

بيد أن زينب فياض عادت قبل ساعات لتخلي مسؤوليتها تماما من ذلك المنشور؛ إذ قالت في تدوينة جديدة ”الكويت ديرتي الثانية وبلد الأمن والأمان، والتي أفتخر بإقامتي فيها. أدامها الله نعمة، نعمة الكويت“.

ولم تنف زينب البالغة من العمر 29 عاما، ما وقع لها من مضايقة وضرب بشكل صريح، واكتفت بالقول: ”أخلي مسؤوليتي عن أي شيء يُنشر في غير حسابي الرسمي والوحيد“.

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى