العرّاب الفنيمشاهير العالم

الكشف عن صور إيحائية بين بيت دافيدسون وكيم كارداشيان.. تداعبه بقدميها!!

بيت دافيدسون وكيم كارداشيان

تمّ الكشف بشكلٍ فاضحٍ عن صور إيحائية لا أخلاقية ومعيبة، بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيبها الكوميدي النجم بيت دافيدسون.

في التفاصيل، نشرت كيم، البالغة من العمر 41 عاما، مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت استمتاعها باليوم الذي أمضته رفقة حبيبها بيت، 28 عاما، تحت أشعة الشمس على المسبح.

وظهر الاثنان في الصور وهما يتجولان على راحتهما في المنزل وتبدو على كليهما مشاعر الراحة التامة تجاه بعضهما البعض.

إقرأ أيضًا: نورث ابنة كيم كارداشيان وُجدت مقتولة أثناء نومها.. الدماء في كل مكان!! – فيديو

وظهرت كيم في معظم الصور مرتدية بلوزة كروب قصيرة سوداء، مع شورت وفي صور أخرى ظهرت بالبكيني. في حين ظهر بيت عاريا من أعلى ومرتديا شورتا رماديا وقبعة رأس صوفية، وبدا الثنائي في حالة انسجام واضح إلى حد كبير.

وظهرت كيم في صورتين وهي تداعب صديقها بقدميها في صدره، ويبدو أنهما تعمدا من تلك الصور أن يظهرا للمتابعين في كل مكان كيف تسير حياتهما اليومية كاثنين أحباب.

وتأتي تلك الصور بعد بضع ساعات من طرح الإعلان التشويقي للموسم الثاني من برنامج Kardashians، الذي عُرِضَ يوم أمس الاثنين، وظهرت فيه كيم وهي تسأل بيت عما إن كان يريد أن يأخذ دشًا معها وهي تهم بخلع ملابسها بعد إحدى المناسبات أمام شقيقتها، كلوي، وبعض من أفراد طاقهما، ليركض خلفها بيت دون تردد مستغلا الفرصة التي عرضتها عليه كيم، لدرجة أنه لم يفكر في شيء، وقام بإلقاء هاتفه الذكي من يده.

إليكم صور إيحائية بين بيت دافيدسون وكيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، صدمت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجميع باستعراض هدية والدتها الثمينة جدًّا، وهي طائرة خاصّة للقيام برحلاتٍ مع أصدقائها.

في التفاصيل، تسببت الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لأجواء الاحتفال الخاصة بعيد الميلاد التاسع لابنتها، نورث، في إثارة ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا.

وتركزت معظم تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع تلك الصور على حالة البذخ والترف التي حرصت كيم على توفيرها لابنتها وصديقاتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها هذا الشهر.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تخلت عن حبيبها وعادت إلى كانييه وست.. والجمهور مصدوم!!

وكشفت وسائل إعلام أن كيم لم تبخل على ابنتها في ذلك اليوم، وسمحت لها هي وزميلاتها بالسفر على متن طائرتها الخاصة إلى ولاية وايومنغ من أجل الاحتفال هناك بتلك المناسبة.

ورافق نورث في تلك الرحلة المترفة إلى وايومنغ كل من ابنة النجمة جيسيكا سيمبسون وتدعى ماكسويل، 10 أعوام، وكذلك بينيلوب ديسيك، ابنة كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك، إلى جانب ابنة تراسي رومولوس، مسؤولة قسم التسويق بعلامة KKW التابعة لكيم، وتدعى ريان، والأخت غير الشقيقة للنجمة سيلينا غوميز وتدعى غراسي إليوت تيفي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى