العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق يسرا من زوجها يجدث بلبلة.. إليكم الأسباب وحقيقة ما حصل!! – صورة

طلاق يسرا

اجتاح خبر طلاق الممثلة المصرية الشهيرة يسرا ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الحديث عنها وعن زوجها، بالإضافة إلى الأسباب وراء هذا الأمر.

هل تمّ طلاق يسرا؟!

في التفاصيل، ردت الفنانة يسرا على شائعة انفصالها عن زوجها خالد سليم، والتي تم تداولها خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت يسرا ، صورة تجمعها بزوجها ، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وعلقت قائلة ” أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل”.

إقرأ أيضًا: يسرا في هجوم مباشر على مدير مهرجان الجونة السينمائي.. هذا ما فعله بها!

واللافت في الصورة التي نشرتها يسرا، ظهورها هى وزوجها بملابس شتوية حيث ظهرت مرتدية جاكت لونه فضي، بينما ارتدى زوجها بلوفر لونه كحلي، ويبدو من ذلك أن يسرا أرادات أن تقطع الشك باليقين حول شائعة انفصالها دون الاهتمام بالصورة سواء قديمة أو حديثة.

ولقيت الصورة التي نشرتها يسرا، تفاعلاً كبيراً من قبل زملائها في الوسط، ومن بين هؤلاء الفنانة شيماء سيف التي علقت على الصورة قائلة “ربنا يحفظكم يارب ياحبيبتي”، بينما علقت كندة علوش ” love u both soooooo much god bless u أحبكما كثيراً بارككما الله”.

يسرا وزوجها
يسرا وزوجها

 

من جهةٍ أخرى، اتهمت الفنانة المصرية الشهيرة يسرا زميلتها الممثلة شيماء سيف بتكرارها تصوير مشاهدها بشكل كثيف في مسلسل أحلام سعيدة، فما كان على الأخيرة إلّا أن ردّت عليها.

في التفاصيل، علقت يسرا على أداء شيماء سيف وقالت: ” كانت شخصية صدفة لايقة عليها جداً وشيماء شخصية كوميدية غير طبيعية ممكن تضحك ” الكراسي.. مشاهد كتيرة عدتها أكتر من مرة بسبب الضحك من شيماء سيف والاستاذ عمرو عرفة خلاني عدت المشهد أكثر من مرة لان المشهد من المفترض ماضحكش فيه لكن مقدرتش أمسك نفسي ولما كنت بعيد كان برضه بيبقى باين عليا الضحك وكانت كتافي بتهتزمن الضحك وعمرو عرفة لوحده كوميدي ودمه خفيف”.

وكشفت سيف أن بطلات مسلسل أحلام سعيدة قمن بتدشين جروب على موقع التواصل الاجتماعي في أعقاب إنتهاء العمل قائلة: “إحنا عاملين جروب أصلاً وعايسشين عليه”.

إقرأ أيضًا: إليكم أول أجر تقاضته يسرا في عملها كممثلة.. المبلغ بسيط جدًا!!

ووجهت سيف ليسرا قائلة : ” مهما إتكلمت مش هعرف أوصف مشاعري ناحيتك بحبك وبعشقك وبموت فيكي ومش كلام إعلام بعد المسلسل لما خلص خلاص أنا بشكرك على كل شيء على المحبة والتواضع والاحتواء”.

وعادت سيف مازحة : “مش بس شكراً على الاحتواء لكن على الاكل كمان كرم مش طبيعي كل يوم أروح ” الاوردر ” الاقيهم بيقلولي شيماء ماتطلبيش بريك لان مدام يسرا طلبتلك الاكل والاقي رقاق وبسبوسة وأحس بإنشكاح”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى