العرّاب الفنيمشاهير العالم

بكاء كريس جينر وانهيارها بسبب المرض.. يهدد حياتها ولم تخبر أولادها بعد!!

بكاء كريس جينر

أثارت نجمة تلقزيون الواقع كريس جينر ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الـ بكاء والانهيار أمام المشاهدين بسبب المرض.

في التفاصيل، كشف الإعلان الترويجي الأول للموسم الثاني من The Kardashians الذي يُعرض على Hulu الكثير عن العائلة وأعطى لمحة عما يمكن أن يشاهده المتابعون في الموسم الثاني.

إقرأ أيضًا: علاقة حب تجمع بين كريس جينر ومصمم أزياء فرنسي شاب وهذه الحقيقة -صور

ولكن الملفت في التريلير الذي شاركته كيم كارداشيان على حسابها على تويتر التي كشفت فيه عن موعد عرض العمل، هو المرض اللغز الذي يهدد حياة كريس جينر ويخيفها والتي ظهرت تبكي خلال مقطع الفيديو، كانت تقول فيه بما معناه “لا يمكنني أن أخبر أولادي، أخاف.. لديهم الكثير من المشاكل وهم ليسوا بحاجة لأن يقلقوا على والدتهم”.

كما ظهرت كريس وهي في المستشفى وعلى سرير المرض، وقالت ابنتها كلوي كارداشيان التي لاحظت أن هناك شيء ما تعاني منه والدتها “لا أعرف ما الذي يحصل معك”.

شاهد بكاء كريس جينر وانهيارها بسبب المرض

 

من جهةٍ أخرى، سنستعرض لكم أسرار كايلي جينر ابنة كريس جينر الشهيرة, أصغر مليارديرة في العالم وتتصدر مؤشرات بحث جوجل العالمية، وذلك بسبب تصدرها قائمة “فوربس” السنوية لأعلى المشاهير أجرًا لعام 2020.

عمر كايلي جينر:
وُلدت كايلي كريستين جينر في 10 آب/ أغسطس من عام 1997 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا

إقرأ أيضًا: حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

نشأة كايلي جينر:
جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة, والدها بروس (المعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي) ووالدتها كريس جينر. والدها عدّاءٌ سابق حاصلٌ على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، وكلا والديها ممثلين في تلفزيون الواقع.

كايلي أصغر طفلةٍ في العائلة بما في ذلك إخوتها غير الأشقاء، فمن جهة والدها لديها ثلاث إخوةٍ غير أشقاء أسماءهم بيرت وبراندون وبرودي جينر، وأختٌ غير شقيقة تدعى كيسي. ومن جهة والدتها لديها ثلاث أخواتٍ غير شقيقات أسماءهن كورتني وكيم وكلوي كاردشيان، وأخٌ غير شقيق هو روب كاردشيان. شقيقتها البيولوجية من كلا والديها هي عارضة الأزياء كيندل جينر.

في البداية دخلت مدرسة Sierra Canyon School، ولكنّها قررت في عام 2012 أن تبدأ بالتعليم المنزلي. وفي شهر تموز/ يوليو من عام 2015 حصلت على شهادة التعليم الثانوي من مدرسة Laurel Springs School في أوجي بولاية كاليفورنيا.

إقرأ أيضًاشتائم وتكسير بين كيندال جينر وشقيقتها كايلي أمام الجميع – فيديو

ديانة كايلي جينر:
يقال أنها تعتنق الديانة المسيحية.

حياة كايلي جينر العاطفية:
نشأت علاقة غرامية بين كايلي جينر ومغني الراب تايجا، ولكنها لم تدوم طويلًا وانفصل الثنائي في 2017، وفي نفس العام وقعت كيلي جينر في غرام مغني الراب الأمريكي ترفيس سكووت، وانجبت منه ابنتها “ستورمي” وانفصلا العام الماضي.

إقرأ أيضًا: دليل جديد على علاقة حب بن أفليك وجنيفير لوبيز…لن تصدق ما هو – صورة

أسرار بداية كايلي جينر وأهم أعمالها :
بدأت كايلي جينر مسيرتها المهنية على الشاشة عندما شاركت كممثلةٍ رئيسيةٍ في المسلسل التلفزيوني العائلي الواقعي المشهور Keeping Up with the Kardashians. ظهرت أيضًا في العديد من البرامج التي تُركز على أختيها كورتني وكلوي.
في شهر آب/ أغسطس من عام 2010 بدأت مسيرتها في عرض الأزياء من خلال ظهورها في الإعلان التجاري Crush Dream لشركة Sears. وقد أعلنت اهتمامها بمتابعة مسيرتها في التمثيل بعد إٍنهاء تعليمها.

كانت كايلي وشقيقتها كيندل ضيوف شرفٍ في فيلم Glee: The 3D Concert Movie الذي صدر في 6 آب/ أغسطس عام 2011 في سينما في حي

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى