العرّاب الفنيمشاهير العرب

حبيبة أبو هشيمة الجديدة فنانة مصرية شهيرة..خطوبتها منه تفاجئ الجميع -صورة

حبيبة أبو هشيمة

أثارت فنانة مصرية شهيرة ضجةً كبيرةً بخبر ارتباطها برجل الأعمال فاحش الثراء في مصر أحمد أبو هشيمة، ضجةً كبيرةً، حيث أصبحت الـ حبيبة الجديدة له.

في التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطبة أحد رجال الأعمال للفنانة نرمين الفقي، وظهور خاتم من الألماس في الصور المتداولة؛ لتنطلق التعليقات مابين تهنئة وتساؤل حول حقيقة الأمر.

إقرأ أيضًا: أحمد أبو هشيمة يثير ضجة بتصريحه عن ياسمين صبري.. لن تصدقوا ما قاله!!

وتشير مصادر فنية مقربة من نرمين الفقي، إلى أن هذا الخبر ما هو إلا شائعة وليس له أي أساس من الصحة، حيث إن الفنانة نيرمين الفقي دائمًا ما تشارك أخبارها ويومياتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ولكنها لم تعلن عن هذا الخبر، كما أنه لا توجد أية أخبار من مصادر مؤكدة ورسمية تؤكد خبر هذه الخطوبة، حيث قد يكون هذا الخبر مجرد دعابة.

إليكم حبيبة أبو هشيمة الجديدة

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

 

من جهةٍ أخرى، بعد الانفصال الكبير الذي حصل بينهما، بدأ كلٌّ من الممثلة المصرية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، بإثارة غيرة بعضهما.

في التفاصيل، لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

وبهذه الطريقة يكون كل فرد من الثنائي يثير غيرة الآخر، ويدّعي أنه يعيش حياته الطبيعية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى