العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كرم بورسين يستشرس بالدفاع عن هاندا أرتشيل.. عاد إليها؟! – صور

كرم بورسين وهاندا أرتشيل

هل عاد الممثلين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل بعضهما إلى بعض؟! فالأخير يستشرس في الفترة الأخيرة بالدفاع عنها.

علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل

في التفاصيل، لا يزال كرم بورسين Kerem Bürsin و هاندة أرتشيل Hande Erçel محط أنظار أولئك الذين يشيرون إلى المصالحة المحتملة بينهما.

وقد أصبح الثنائي أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في جميع أنحاء العالم وانفصالهما قبل سبعة أشهر ، كان بمثابة صدمة لجميع معجبيهم ، الذين يأملون عودتهما لبعضهما البعض.

إقرأ أيضًاكرم بورسين ينصب على معجبة عشرات آلاف الدولارات.. اختفى ولم يعد يردّ!!

لم يتحدث أي منهما عن أسباب انفصالهما لغاية الآن، وكلاهما يركز على عمله ، ولكن كانت هناك خطوة جديدة أدت إلى ظهور تعليقات حول التقارب المحتمل بينهما، حيث وقف كرم مدافعًا عن الأشخاص الذين يهينون النساء عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، ودافع عن هاندة لأنها واحدة من ضحايا الانتقادات التي تتلقاها يوميًا.

وردًا على سؤال من قبل أحد المتابعين عن رأيه في الرسائل التي يتم مشاركتها يوميًا على الإنترنت والتي تشوه سمعة النساء قال “أعتقد أن أي شخص ، سواء كان معجبًا أم لا ، من يدلي بتعليقات بغيضة تجاه النساء بما في ذلك هاندة ، هو سلوك لا أتحمله أبدا.. لسنا بحاجة للكراهية في هذا العالم “.

الوقت فقط هو من سيحدد ما سيحدث بين كرم وهاندة وان كانا سيعودان معًا أو سيستمران في حالة الإنفصال!.

كرم بورسين وهاندا ارتشيل
كرم بورسين وهاندا ارتشيل

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى