العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيديو يكشف مشاعل الشحي وهي تحت تأثير المخدر.. واعتراف بخيانة زوجها لها

مشاعل الشحي وزوجها

اجتاح فيديو لشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الشحي وهي تحت تأثير المخدر، ما صدم المتابعين بعد اعترافها بخيانة زوجها لها.

في التفاصيل، شارك لإعلامي الإماراتي أحمد خميس، عدة مقاطع ظهر فيها مع مشاعل عبر حسابه في سناب شات، وكان أحمد خميس يضحك خلال تصويره لها، معلقا: ”لما تقومين من تأثير البنج، رح تنصدمين إني بصور“.

وخلال المقاطع بدت مشاعل في حالة تعب شديد وسألت زوجها إذا كانت تظهر جميلة في التصوير، فيما أكد لها أنها ”جميلة، وقام بوضع فلتر لوجهها“.

إقرأ أيضًا: أولاد أصالة وفائق حسن يجتمعون معًا للمرة الأولى.. تعرّفوا إليهم في ظهور نادر

وعلقت مشاعل الشحي وهي تبكي: “الفلتر مو حلو أنا بكرهك بتخوني”، لكن أحمد خميس واصل ضحكه ومزاحه معها، معلقا: “بخونك مع مين بالضبط، مشاعل إهدي”.

وحاول أحمد خميس، أن يؤكد للشحي أنها تتوهم أشياء بسبب تأثير ”البنج“، نافيا خيانته لها.

ولم يكشف الشاب الإمارتي عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها زوجته مشاعل الشحي، وفيما إذا كانت تتعلق بمشكلتها في العمود الفقري.

وحظيت مقاطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بتعمد تمثيل المشهد، والمبالغة من جانب مشاعل، ولم يعتبروه على الإطلاق مقطعا عفويا.

شاهد فيديو مشاعل الشحي وزوجها

 

ومن ناحية اخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي وهي منهارة على سرير المرض بينما يحاول زوجها الإعلامي الإماراتي احمد خميس مواساتها.

ونشر احمد خميس عبر صفحته الخاصة على سناب شات مقطع فيديو وثق فيه تواجد زوجته مشاعل الشحي داخل المستشفى دون توضيح للأسباب المرض.

وبدت مشاعل في الفيديو متعبة بينما كان هو يحاول التخفيف عنها لتبدأ بالبكاء متأثرة.

إقرأ أيضًا: مشاعل الشحي واحمد خميس يخسران جنينهما وتعليق مؤثر منهما

هذا وكانت خضعت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي لعملية جراحية خطيرة، بعد تعرضها لنزيف حاد في عمودها الفقري.

وبعد خروجها من العملية، نشرت مشاعل الشحي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها، ظهرت فيها وهي ترقد على سرير المستشفى وإلى جانبها الإعلامي أحمد خميس، وطمأنت المتابعين على صحتها.

وقالت:”الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري“.

وتابعت: ”الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم”.

وأضافت:””والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها”.

ووجهت رسالة شكر لمتابعيها، فقالت: “شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى