العرّاب الفنيمشاهير العرب

انقطعت الأخبار منذ زمن وطال الغياب.. إليكم آخر صورة نشرها أيمن زيدان له!!

صورة أيمن زيدان

يغيب الممثل السوري القدير أيمن زيدان عن متابعيه ومحبيه بشكلٍ كبيرٍ، وبدأ البعض بإثارة بعض الأسئلة حول غيابه وعدم نشر صورة له.

من المعروف أن أيمن زيدان، الفنان السوري الشهير، يحب أن يكتب بعض الخواطر، التي دائمًا ما تثير الجدل حول حزنه.

وفي آخر تعليق له كتب: “انقطعت أخباره منذ زمن وطال غيابه عن أمسيات أصدقائه …مر وقت طويل لم يعد ينثر فيه ضجيجه المحبب ويزين اللحظات بحكاياته الساخرة ..لم يجب على هاتفه بل انكفأ كسلحفاة عجوز قبعت تحت درعها القاسي”.

إقرأ أيضًا: ابن أيمن زيدان خطفه الموت.. وهذا ما عانى منه قبل وفاته!! – صورة

وتابع أيمن زيدان قائلا: “بعد جهد التقيته وسألته عن سر هذا الغياب …؟ بكثير من الصرامة والشحوب أجابني: ضاق الوطن ياصديقي فأُرغمت ُ أن أكون أسيراً لأمتار قليلة من وطن ٍ كان يوماً فسيح الارجاء …ودون وداع غادر نحو درّقته بخطوات من صقيع.”

إليكم آخر صورة لـ أيمن زيدان

أما بالنسبة إلى آخر صورة له فكانت الآتية، منذ أكثر من شهر تقريبًا:

 

من جهةٍ أخرى، أيمن في الفترة الأخيرة ينشر الكثير من هذه الرسائل التي تقلق محبيه وهو يقول أنها خواطر لا أكثر لكن وضعه النفسي بالتأكيد ليس جيداً

من جهةٍ أخرى، شارك الممثل السوري أيمن زيدان صورة له قبل 38 عاماً حيث صدم الجمهور بظهور تغبّر كبير في شكل وجهه وملامحه  طيلة هذه السنوات.

صورة تغيّر شكل أيمن زيدان ظهرت بجانب إعلان لمسرحية كان يتولى الإشراف عليها وهي من تأليف الراحل محمد الماغوط وعلق أيمن على الصورة:

إقرأ أيضًاخسائر أيمن زيدان لم تهزم ابتسامته!

“من سنوات الحلم الأولى 1983”.

وكان يزن السيد قد قال في مقابلته التلفزيونية أن أيمن زيدان متحكم في الدراما السورية مما عرضه لكثير من الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور.

يزن أوضح لاحقاً أنه لا يوجد خلاف قائم بينه وبين أيمن زيدان، وهو قام بالاتصال به واعتذر له عما حصل خلال الحلقة.

كما قال يزن أن هذا النوع من البرامج تهدف إلى تحقيق أهداف كبيرة ونتائج معينة من خلال مشاكل الفنانين مع بعضهم مثل زيادة نسب المشاهدة وارتفاع ال Rating.

الممثل السوري أيمن رضا شنّ في وقتها هجوماً عنيفاً على زميله الممثل يزن السيد بعد أن قام الأخير بانتقاد الممثل القدير أيمن زيدان بطريقة قاسية.

أيمن وفي لقاء تلفزيوني ردّ على كلام يزن بأن زيدان تحكّم بالدراما السورية لفترة طويلة وقال:

“مين يزن السيد؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد؟”.

وأضاف:

“إجا عالمهنة تعليقة فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي له تاريخ ومخرج وممثل”.

وتابع رضا هجومة العنيف على يزن حيث قال أنه يتم التعاون مع الأخير باعتباره شخصية حلوة ولاعب كرة قدم وبالتالي لا يحق له إصدار الأحكام على أي ممثل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى