العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد زواج ايبرو شاهين.. بطل مسلسل زهرة الثالوث يفضح علاقتهما!! – فيديو

بطل مسلسل زهرة الثالوث

فضح بطل الـ مسلسل التركي الذي حصد على نسبة مشاهدة عالية جدًا في العالم العربي زهرة الثالوث، علاقته بزميلته ايبرو شاهين بعد زواجها.

في التفاصيل، عندما سُئل عما إذا قام بتهنئة زميلته وشريكته في المسلسل #ايبرو شاهين بعد زواجها، لم يعطِ جواباً وانسحب وحبيبته التي كانت برفقته.

ردة فعل اكين جعلت البعض يؤكد صحّة الأخبار التي انتشرت سابقاً عن وجود خلاف بينهما، وأن ايبرو وقفت ضده عندما خرجت أخبار عن أنّه كان يصرخ ويتشاجر في كواليس “زهرة الثالوث” مع العاملين، وذُكر حينها أنه كان يشتمهم ويوجّه لهم الإهانات.

إقرأ أيضًاأكين أكينوزو يرتبط بوالدة صديقه المقرّب.. خان صداقتهما القوية!! – صورة

اكين وايبرو شاهين حققا ثنائية ناجحة في مسلسل “زهرة الثالوث” عبر شخصيتي ميران وريان، وحقق المسلسل الذي استمر ثلاث سنوات نسبة مشاهدة عالية قبل أن تخرج أخبار تكشف عصبية أكين إلى العلن وشجاره الدائم مع العاملين في الكواليس ليتوقف بعدها المسلسل.

وكانت ايبرو تزوجت أخيراً من لاعب كرة السلة التركي سيدي عثمان، وأقامت حفلي زفاف، الأول في دولة مقدونيا، والثاني في اسطنبول ولم يحضره أي احد من فريق عمل مسلسل “زهرة الثالوث”.

شاهد ما قاله بطل مسلسل زهرة الثالوث

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتهاء تصوير مسلسل زهرة الثالوث خرج المسؤول عن تنظيم موقع التصوير سعاد أردوغموش عن صمته ليكشف عن فضيحة تتعلق بالممثل أكين أكينوزو.

وتحدّث سعاد عن الجدل الذي أُثير حول أكين أكينوزو بعد أن تم نشر أخبار عن تصرّفات غير لائقة منه تجاه فريق عمل المسلسل وكان الأمر بمثابة فضيحة.

وقال سعاد أن أكين رفض طلب فريق عمل التصوير بالخروج من الكارافان الخاص به لتصوير مشاهده ورد عليهم بكلمات جارحة كما اصطدم معه ايضاً.

وبعدها غادر أكين إلى مكتب النائب العام لتقديم شكوى ضد سعاد واستغرق الأمر حوالي 6 ساعات ما أدى إلى تأخير التصوير وعندما علم بحق القناة الادعاء عليه لمخالفته بنود العقد عاد للموقع لتصوير مشاهده.

إقرأ أيضًاصدمة في تركيا… بطل زهرة الثالوث يحاول إخضاع زملاءه وقتلهم!

وفجّر سعاد مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدّث عن أنها ليست المرة الأولى التي يفتعل المشاكل مشيراً إلى قدوم أكين إلى موقع التصوير بشكل شبه يومي وهو تحت تأثير الكحول.

إضافة إلى ذلك فهو تأخر أكثر من مرة عن الموعد المحدد ما جعل فريق العمل ينتظره أكثر من مرة وهو كان يطيل فترة استراحته بين المشاهد ما جعل الشركة في موقف صعب بسبب احتمالية عدم القدرة على تسليم الحلقات للقناة.

وأكد سعاد أن تصرفات أكين الغير أخلاقية ستدفعه إلى تقديم شكوى ضده بسبب المعاناة التي عاشوها معه في موقع التصوير.

وكان أكين قد نفى ما تم الحديث عنه سابقاً أنه يفتعل الشجار في موقع التصوير وقال أن المسؤول عن الموقع هو من تعرّض له بإهانة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى