العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان عربي شهير مصاب بمرض السرطان في الدماغ.. فيديو يلفظ كلماته الأخيرة!

فنان عربي شهير مصاب بمرض السرطان

لفظ فنان عربي شهير من الجنسية المغربية كلماته الأخيرة في المستشفى قبل أن يدخل إلى العملية بعد أن تبيّن أنه مصاب بمرض السرطان في الدماغ.

في التفاصيل، أعلن الفنان حميد الحضري عبر فيديو نشره بمواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بداء السرطان، وأكد أنه اكتشف المرض بالصدفة بعد إجراء بعض الفحوصات والتحاليل.

إقرأ أيضًا: ممثل سوري يعتدي على والده بالضرب.. والأخير يسخر من طلبه يد نجمة عالمية

وأضاف حميد الحضري أنه خصع لعملية استئصال الورم وينتظر نتائج التحاليل.

حميد الحضري فنان اشتهر بتقديم أغاني شبابية تراثية بلمسته الإبداعية الخاصة به.

شاهد فنان عربي شهير مصاب بمرض السرطان

 

على عكس ما كان يتوقّعه العديد من المتابعين، فإن علاقة خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان بـ زوجها ليست على أفضل حال، إذ فضحت أنها وحيدة.

في التفاصيل، تطرقت جويل للعديد من المواضيع خلال اللقاء، وعادت إلى اللحظات التي أنجبت فيها ابنها الأول بايلي والصدمة التي عاشتها والبعيدة عن كل التوقعات، وقالت “الصدمة كانت انه ابني ما بدو ينزل، بعد أربع ساعات من صريخ وعييط وبكي، قالولي نامي بكرا منرجع منجرب.. بتذكر متل كأنه صرت عم هلوس وقول ما بقى بدي، بدي روح عالبيت.. لأنه قضيت نهارين بالمستشفى عم يجربوا يولدوني نزعولي أول لقاء مع ابني”.

لم تكن التجربة كما تخايلتها جويل، بل ما ان أنجبت طفلها، قامت واتخذت حماماً ثم جلست ووضعت الماكياج، معتبرةً أن ما حصل معها خرّب لحظة اللقاء الأولى بينها وبين طفلها الأول.

ما عاشته كان عكس كل ما حلمت به، وهو ما حصل معها بالزواج، إذ اعتقدت أنه ستعيش قصة حب كالأحلام.

والصدمة الثانية كانت بزواجها الأول، إذ كانت تعتبر أن الحياة وردية، وقالت: “أول ما تجوزت بيو لبايلي، ما كنت عارفة انها مش قصة سندريلا ومش فيلم ديزني، كنت متوقعة انه كل الوقت رح يكون عم يغنجني، عم يدلعني، عم يسايرني.. هو كان عايش لحاله قبل ما أنا عيش معه، فكفت حياته عادي بس اللي فرق معه انه أنا جيت ع حياته”.

وتابعت “أنا حياتي كلياً اختلفت كلها.. بكل التوقعات اللي عنا ياها هلقد كبيرة، وبتطلع متل البطيخة وما بتعرف شو في جواته لتفتحها هيك”.

إقرأ أيضًا: جويل ماردينيان تصدم الجمهور بصور والدتها.. أجمل وأصغر منها!!

تحب جويل أن تحلل شخصيتها، وأن تعود إلى ذكريات أو لحظات أو تنظر إليها من خلال أبعاد مختلفة عنها، كما تقول في اللقاء.

لا يعتقد من يرى جويل مردينيان أنهما امرأة تعيش هموماً، إلا أنها كشفت عن أن داخلها “هموم الدني كلها”، ولفتت إلى المسؤوليات العائلية والمهنية.

عن المظهر الذي يراه البعض مثالي، قالت: “كل إنسان بجرب يعمل الأفضل بحياته، في عالم مقتنعين محل ما هني، أنا عطول بحب أتطور وأعمل الماكسيموم، الله عاطيني هالقدرة انه ضل اشتغل وأعمل أكتر.. وأنا بحب كون مثال للآخرين”.

لم تكن حياة جويل مليئة بالرفاهية، بل تحدثت عن الجهد الذي بذلته حتى حققت ما الذي وصلت إليه اليوم.

وعلى الرغم من كل الأضواء إلا أن جويل شخصية وحيدة وليس لديها الكثير من الأصدقاء، “ليس لدي الوقت لأجمع الناس في بيتي”.

إقرأ أيضًا: جويل ماردينيان ممنوعة من رؤية أولادها.. إنهيار كبير والسبب!! – فيديو

إلى جانب التعب والمجهود الذي يرافق حياة جويل، إلا أنها اعتبرت أن لولا هذا التعب لما كانت تستطيع أن تعطي أولادها كل ما يتمنون.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى