العرّاب الفنيمشاهير العالم

براد بيت يصدم الجميع بارتدائه تنورة.. هل يتمنى أن يتحوّل إلى امرأة؟! – صورة

تنورة براد بيت

صدم الممثل والنجم الهوليوودي العالمي براد بيت، الحضور بأكمله، وذلك بعد أن ارتدى تنورة في العرض الأول لفيلم Bullet Train في سينما Zoo Palast في برلين.

في التفاصيل، لطالما كانت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء ولاسيما في العروض الأولى لأفلامهم أو في المهرجانات، محط اهتمام الصحافة والجمهور على حد سواء.

ويلجأ بعض المشاهير إلى إطلالات غريبة أو مثيرة للجدل، وعلى الرغم من أن براد بيت اعتاد الظهور بإطلالات كلاسيكية، لكن هذه المرة اختار أن يتفرد بإطلالته ويختار تنورة بدلاً من بنطلون للمشاركة في العرض الأول لفيلمه الجديد Bullet Train.

إقرأ أيضًا: لهذا السبب سيعتزل التمثيل.. الكشف عن مرض براد بيت: خطير ويقضي عليه!!

في العرض الأول لفيلم Bullet Train في سينما Zoo Palast في برلين الذي يشارك في بطولته Brad Pitt وساندرا بولوك وغيرهما، ارتدى براد تنورة من قماش الكتان “اللينين” ونسقها من سترة بالقماش واللون نفسه، واعتمد معهما قميص باللون الموف.

واعتمد براد حذاء برقبة عالية، ولكنه لم يخفي التاتو التي وشمها على ساقيه، إذ ظهر على ساقه وشم لوحيد القرن وآخر لجمجمة بشرية.

وكان براد بيت قد عبّر منذ فترة طويلة عن انه يتوقع أن تضم خزائن الرجال التنورة، وذلك خلال الترويج لفيلمه Troy في العام 2004، وفق ما نقلت مجلة فوغ بنسختها البريطانية.

إليكم تنورة براد بيت

BERLIN, GERMANY – JULY 19: Brad Pitt attends the “Bullet Train” Red Carpet Screening at Zoo Palast on July 19, 2022 in Berlin, Germany. (Photo by Ben Kriemann/Getty Images for Sony Pictures)

 

من جهةٍ أخرى، أثار اعتزال براد بيت، الممثل والنجم الأميركي العالمي صدمةً كبيرةً في أوساط الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعد إعلان الخبر.

في التفاصيل، كشف براد بيت في حواره مع مجلة “GQ”، أنه وصل إلى المراحل الأخيرة من التفكير في نهاية مسيرته السينمائية.

وأشار براد الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي قدم عشرات الأفلام على مدار ثلاثة عقود، أن رحلته الطويلة مع الأفلام السينمائية “ستنتهي قريباً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

تصريح براد بيت شكّل صدمة لجمهوره، الذي تفاعل بشكل كبير مع هذا الخبر، إلى جانب تداوله في الصحف العربية والعالمية، حيث تصدر اسمه الترند على تويتر.

وأرجع بعض المتابعين أن الوحدة التي يعيشها براد بيت في السنوات الأخيرة، بعد انفصاله عن انجيلينا جولي، هي واحدة من الأسباب التي دفعته للتفكير بهذه الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى