العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

ياسمين عبد العزيز

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالحديث عن مواطنتها الممثلة ياسمين عبد العزيز وكيف تدخّلت في علاقتها مع طليقها حسام حبيب.

ما علاقة ياسمين عبد العزيز بقضية شيرين؟

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الممثلة ياسمين عبد العزيز ساندتها خلال أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، ووصفتها بأنها بـ“100 راجل“.

وأضافت عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية أثناء حديثها للمرة الأولى بالتفصيل عن أسرار علاقتها بطليقها وهجومه عليه، ”ياسمين عبد العزيز مش صاحبتي أوي بس هي ست بـ100 راجل وقفت جنبي في أزمتي، وعند مقابلتها لي قالتلي أنا عايزة اديكي حتة قلم بسبب اللي انت بتعملي في نفسك“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تظهر بين أحضان هذا الرجل وهي حامل؟! – بالأدلة

وأوضحت: ”لن أنسى الناس اللي سألت علي زي ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وكل الناس والجمهور، أنا آسفة إني انا بتكلم في موضوعي، لإن الناس والبلد عندها مشاكل كبيرة أهم مننا، وأنا حاسة إن موضوع بوّخ“.

وتابعت الفنانة المصرية أنها قابلت أيضا الكاتب تامر حبيب، وتعاطف معها بشكل كبير، وأخبرها أنه يريد البكاء على حالها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تتراجع دائمًا عمّا تفعله، وهي في حالةٍ غير مستقرة على الإطلاق، بعد كل ما كشفه محامي حسام حبيب.

في تصريح جديد، كشف مصدر مقرب من شيرين وحسام بأن الأخير كان يعيش طيلة الأشهر الخمسة الماضية في فيلا المطربة المصرية، أي بمعنى منذ أن أعادها إلى عصمته بعد عدة أيام من إعلان انفصالهما في شهر ديسمبر 2021.

وأضاف المصدر لصحف محلية أن حسام حبيب لم يكن يذهب إلى منزل صاحبة أغنية ”آه يا ليل“ من أجل الاطمئنان عليها وتقديم أعمال فنية جديدة فقط، بل كان يجلس مع ابنتيها (مريم وهنا) رغبة في تحسين علاقته بهما.

ولفت المصدر إلى أن المطرب المصري كان يساعد ابنتي شيرين في الدراسة، وحتى خلال سفر الفنانة الخارجي كان لا يسافر إلا في الظروف الخاصة ولا يسافر معها على متن الطائرة ذاتها حتى لا يفهم أنه ما زال معها.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسام حبيب.. اعتدى على ابنة شيرين بعد عودتها إلى عصمته!!

وفي السياق ذاته فإن المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض ومحامي الفنان حسام حبيب، صرح مجددًا الثلاثاء بأن النيابة أخلت سبيل حسام حبيب، ثم تم استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب من أجل سماع أقوالها، وأمرت النيابة أيضًا باستدعاء بعض الشهود الذين ذكرهم موكله.

وأكد محامي حسام حبيب قائلا: ”شيرين تحدثت إليَّ للاطمئنان على حسام حبيب، وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام.. إنسانة طيبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى