العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة.. إلقاء القبض على ملكة جمال المكسيك وهي تسرق – فيديو

ملكة جمال المكسيك

فضيحة كبيرة بطلتها ملكة جمال في المكسيك، أثارت الكثير من الجدل بعد أن تم إلقاء القبض عليها وهي تسرق ما لن يخطر على بال أحد.

في التفاصيل، أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية، القبض على فتاة مكسيكية شاركت في العديد من مسابقات ملكات الجمال في موطنها، بعد مطاردة استمرت تسعة أشهر في جميع أنحاء أوروبا على خلفية اتهامات وجهت إليها ولشريكها بسرقة 45 زجاجة من النبيذ الفاخر، تبلغ قيمتها نحو 1.7 مليون دولار أمريكي من مطعم حاصل على نجمة ميشلان في إسبانيا العام الماضي.

وألقي القبض على الفتاة البالغة 29 عامًا وشريكها البالغ من العمر 47 عامًا، أثناء دخولهما إلى كرواتيا عبر الجبل الأسود، وفقًا للشرطة الإسبانية التي نشرت عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو يوثق السرقة التي قاما بها في فندق ”أتريو“.

إقرأ أيضاً: فضيحة ملكة جمال لبنان.. صديقتها قضت على مسيرتها التمثيلية وعشيقها قتلها!!

ووفقا لـ“فوربس“، فقد تمكن المتهمان من الهرب من الشرطة لمدة تسعة أشهر بعد أن استهدفا، فندق أتريو، وهو فندق فخم معروف يقع في مدينة كاسيريس المسورة في غرب إسبانيا ويضم مطعمًا داخليًا يحمل نجمتي ميشلان.

وتتبعت الشرطة الفارين في جميع أنحاء أوروبا قبل أن تحتجزهما قوة حرس الحدود الكرواتي في عملية للشرطة الدولية مع مجموعات من بينها الإنتربول واليوروبول والشرطة في كرواتيا ورومانيا وهولندا.

ولم تكشف السلطات الرسمية عن اسمي المشتبه بهما، بانتظار تسليمهما والتهم الموجهة إليهما، لكن الشرطة الوطنية الإسبانية قالت إن الرجل كان لديه مذكرتا توقيف أخريان صدرتا في مدريد، مضيفة لصحيفة ”إل بايس“ أن ”التحقيق ما زال مفتوحًا ولم يتم استرداد النبيذ حتى الآن“.

وأفادت الشرطة الإسبانية أن قيمة إحدى الزجاجات المسروقة بلغت 316 ألف دولار أمريكي، وهي زجاجة نادرة من عام 1806. ونقلت ”إب بايس“ عن أحد الطهاة في المطعم، أن سرقة الزجاجة كانت محزنة بشكل خاص لأن النبيذ النادر كان ”من المستحيل استبداله“ ، وكان موجودًا منذ ”215 عامًا من تاريخ إسبانيا، من الحروب وأوقات السلم و بناء أوروبا الموحدة ”.

وتقول الشرطة الإسبانية إن المشتبه بهما زارا ”أتريو“ ثلاث مرات قبل السرقة؛ في أكتوبر الماضي، حجز الاثنان إقامة باستخدام وثائق هوية سويسرية مزورة وتناولا العشاء في مطعم الفندق. ووفق تقليد“أتريو“، دعا طاقم الخدمة الزوجين بعد العشاء لرؤية قبو النبيذ التاريخي الضخم في المطعم والذي يكفي لاستيعاب 40 ألف زجاجة.

وفي وقت لاحق، عاد المشتبه به الذكر إلى القبو مستخدما مفتاحا رئيسيا مسروقا بينما كانت المرأة تشتت انتباه موظفي المطعم بسؤالها عن الطعام بعد إغلاق المطبخ، على حد قول الشرطة. وأظهرت لقطات أمنيّة نشرتها السلطات الرجل يعود بثلاث حقائب ظهر كبيرة مليئة بالنبيذ.

وقالت الشرطة إن الفندق لم يكتشف النبيذ المفقود إلا بعد أن غادر الزوجان الفندق في الساعة 5:30 من صباح اليوم التالي، وغادر المشتبه بهما إسبانيا في غضون أيام من السرقة.

شاهد ملكة جمال المكسيك وصديقها

 

من جهةٍ أخرى، خطف حبيب ملكة جمال لبنان السابق بيرلا حلو الأنظار في أجواء مفاجأة حبيبها لها وتقدمه للزواج منها.

وظهر حبيب ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مع أجواء المفاجأة التي طغت عليها الرومانسية والحب والفرح.

وأرفقت بيرلا الصورة بتعليق قالت فيه:” في عالم مليء بالفوضى، نعم للحب ملايين المرات”.

وعمد عدد من النجوم اللبنانيين إلى تهنأت بيرلا حلو بهه المناسبة السعيدة.

وكان من بينهم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي كتبت:”لذيذين جداً، مبروك”.

إقرأ أيضاً: شقيق كارلا حداد يثير الجدل بظهور نادر معها – صورة

الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل كتبت:”ألف مبروك حبيبي”.

الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة كتبت:”تهانينا”.

عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة كتبت:”ياي، مبروك”.

هذا وكانت تربعت بيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش الجمال في لبنان في العام 2017.

وتنافست بيرلا وقتها مع 15 فتاة من جميلات لبنان هن: يسرى محسن من بيروت، سابين نجم من الحدث، ريم خوري من مزيارة، بيرلا الحلو من بعبدا، نيفين مطر من مجدليا- عاليه، ميراي براك من شليفا، ماريتا نقولا من رأس بعلبك، مريم الحايك من الضنية، لوسي المنير من الدكوانة، جنى صادر من صيدا، إيفا معوض من زغرتا، إلسا بستاني من عكار، داليا الجردي من الشويفات، كارول القهوجي من زغرتا وأماني جدعون من زحلة.

وبعد الإجابة على السؤال الموحد “الى أي حد أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني” فازت بيرلا الحلو بتاج الجمال اللبناني للعام 2017، فيما حلت كل من جنى صادر وصيفة أولى، سابين نجم وصيفة ثانية، ريم خوري وصيفة ثالثة ويسرى محسن وصيفة رابعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى