العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد حجابها الذي بيّن شعرها.. شكوك حول انفصال حلا شيحة عن معز مسعود!!

انفصال حلا شيحة؟!

بعد الانتقادات الكثيرة التي طالتها على أثر ظهور خصلات شعرها خارج الحجاب، بدأت الشكوك تتبيّن حول انفصال الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن زوجها معز مسعود.

هل حدث انفصال حلا شيحة عن زوجها؟

في التفاصيل، تصدّر اسم الفنانة المعتزلة حلا شيحة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء بين صفوف الكلمات الأكثر بحثاً عبر “غوغل” خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعة تفيد بانفصالها عن زوجها الداعية #معز مسعود.

هذه الشائعة تسببت فيها الفنانة المصرية، بعد أن نشرت عبر “إنستغرام” عدة صور لها بالحجاب خلال نزهة لها مع أبنائها دون وجود زوجها، كما أرفقتها بكلمات زادت الشكوك حول انفصالهما، حيث قالت إنه ليس عيباً أن يخطئ الإنسان لكن العيب هو ألا يتعلم من هذه الأخطاء.

إقرأ أيضًا: حلا شيحة في ورطة بسبب حجابها.. شعرها ظهر للعلن!! – بالأدلّة

كما ذكرت في رسالتها الغامضة، أنه على الإنسان ألا يظل حبيساً لخلافاته ومشاكله، كما أنه لا يوجد من يستحق أن يعيش الإنسان بسببه في حالة من الحزن مع التفكير الطويل، موضحة أيضاً أنه ليس عيباً أن يفشل أحد، لكن من المهم ألا يعاند نفسه ليظل في نفس المشكلات مستسلماً لها.

منشور حلا شيحة، لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه، ممن تكهنوا بوجود خلافات مع زوجها معز مسعود، كما أن حديثها هذا تمهيد لتراجعها عن قرار الاعتزال، مثلما فعلت سابقاً عقب انفصالها عن زوجها الأجنبي.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

من جهةٍ أخرى، تساءل الكثيرون عن تفاصيل المصالحة بين الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة ووالدها أحمد، لتظهر بعض المقتطفات عن الموضوع.

في التّفاصيل، رغم وفاة شقيقته، حرص المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود على حضور افتتاح معرض والد زوجته الفنانة حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والذي حمل عنوان “روح مصرية” بحضور بناته هنا ومايا ورشا شيحة ووالدتهن نادية زيتون، ولفيف من الفنانين التشكيليين وبعض الشخصيات العامة.

وعرض برنامج “et بالعربي”، مقطع فيديو من حفل الافتتاح، وشهد لحظات مؤثرة بين أحمد شيحة وبناته في حفل توقيع كتابه، وحرص معز مسعود على حضور حفل التوقيع رغم وفاة شقيقته منذ نحو عشرة أيام، حيث وقف بجانب زوجته حلا شيحة ووالدها الذي سانده أيضاً في عزاء شقيقته.

إقرأ أيضًا: ابنة حلا شيحة تثير الجدل وهي مصابة.. فهل ضربها أحد؟ – بالصورة

وقال أحمد شيحة موجهاً رسالة شكر الى زوج ابنته: “بأحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جداً”.

ومن جانبه، قال معز مسعود: “التعبير عن الجمال الذي يمثل الإلهام وإحنا نحب نشوف الشخص الملهم وحضرنا اليوم حتى نتذوق هذا الجمال في وسط ظروف كنا فيها وهو وقف معانا في وفاة شقيقتي الله يرحمها علا وأخذ العزاء معي فكان لازم زي ما دوقنا مع بعض لحظات من الجلال ندوق لحظات من الجمال”.

ومن ناحيتها، قالت حلا شيحة إنها تحب الرسم مثل والدها، مشيرةً إلى أنها تفكر بأن تعمل شيئاً له علاقة بالملابس وتربطه بالرسم، ليردّ عليها زوجها معز مسعود، قائلاً: “حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت”، لتعاود حلا حديثها مؤكدة أن زوجها يشجعها باستمرار، قائلةً: “بيشجعني باستمرار ودايماً مُصر إني أعمل حاجة وعشان كده هعمل”.

وقالت رشا شيحة موجّهةً رسالتها إلى والدها: “الكتاب ده من أهم الحاجات اللي قدمها فنان كبير زي أحمد شيحة، أنا فخورة بيك في المعرض الجميل الخاص بك، شغلك يعبّر عن أفكارك النيرة للمجتمع المصري، وأتمنى كل الشغل اللي بتقدّمه يكون له أثر على الشباب المصري حتى يعرفوا أهمية وقيمة تاريخ بلدهم”.

وبدورها، قالت مايا شيحة: “فخورة ومبسوطة ربنا يديمك فوق رأسنا، المصريين يفتخروا أن عندهم أحمد شيحة”.

وقالت زوجته نادية زيتون: “بقول له إن شاء الله بعد رحلة طويلة فنه يستمر ويقدر يكمّل، وأتمنى الناس تحضر لأن الفن التشكيلي له جمهور خاص”.

كما وجّهت الفنانة هنا شيحة رسالة الى والدها قالت فيها: “شهادتي مجروحة، في الآخر أبويا رجل فنان مصري وصل للعالمية وحقق اللي ماحدش حققه من تفرد في طريقة لوحاته ونوعها لأنه يستخدم النحت والتجسيم على الخشب بماتريل متفردة، كل شيء خاص به ومتفرد به”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى