العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

خطف ابن مذيعة أردنية شهيرة يسبب صدمة.. وفيديو عودته إليها يُبكي الحجر!!

خطف ابن مذيعة أردنية

تمّ خطف ابن مذيعة أردنية شهيرة من قبل عصابة، وذلك من دولة تركيا، وتحديدًا إسطنبول إلى سوريا، حيث عملت السلطات التركية على إرجاعه إليها.

في التّفاصيل، وثقت الذيعة الأردنية أحلام العجارمة، الجمعة، مقطعاً مصوراً عبر حسابها في موقع إنستغرام يظهر لحظة التقائها بطفلها ”الوليد“، بعد مرور 20 يوماً على اختطافه، عند الحدود السورية – التركية.

وعلّقت المذيعة في قناة ”تي آر تي“ عربية، على الفيديو بالقول: ”بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالماً معافى بحمد الله“، وأضافت: ”قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت.“

إقرأ أيضًا: ولعت بين فانز نوال الزغبي ونانسي عجرم.. معارك وعداوات!! – بالأدلة

وتابعت: ”نتيجة للجهود التركية في الداخل والشمال السوري، استطعنا التعرّف على هوية الخاطفين والوصول إليهم، ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها الوليد من قبل الخاطفين (..) وبفضل الله وجهود السلطات التركية، والسفارة الأردنية والجهات الأمنية استعدت، وبحمد الله، الوليد“.

وذكرت أحلام العجارمة أن حالة ابنها النفسية ”سيئة“، من دون التطرق إلى الجهة التي كانت وراء اختطافه.

خطف ابن مذيعة أردنية وشاهد عودته إليها

 

من جهةٍ أخرى، بعد الانتقادات الكثيرة التي طالتها على أثر ظهور خصلات شعرها خارج الحجاب، بدأت الشكوك تتبيّن حول انفصال الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن زوجها معز مسعود.

هل حدث انفصال حلا شيحة عن زوجها؟

في التفاصيل، تصدّر اسم الفنانة المعتزلة حلا شيحة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء بين صفوف الكلمات الأكثر بحثاً عبر “غوغل” خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعة تفيد بانفصالها عن زوجها الداعية #معز مسعود.

هذه الشائعة تسببت فيها الفنانة المصرية، بعد أن نشرت عبر “إنستغرام” عدة صور لها بالحجاب خلال نزهة لها مع أبنائها دون وجود زوجها، كما أرفقتها بكلمات زادت الشكوك حول انفصالهما، حيث قالت إنه ليس عيباً أن يخطئ الإنسان لكن العيب هو ألا يتعلم من هذه الأخطاء.

إقرأ أيضًا: حلا شيحة في ورطة بسبب حجابها.. شعرها ظهر للعلن!! – بالأدلّة

كما ذكرت في رسالتها الغامضة، أنه على الإنسان ألا يظل حبيساً لخلافاته ومشاكله، كما أنه لا يوجد من يستحق أن يعيش الإنسان بسببه في حالة من الحزن مع التفكير الطويل، موضحة أيضاً أنه ليس عيباً أن يفشل أحد، لكن من المهم ألا يعاند نفسه ليظل في نفس المشكلات مستسلماً لها.

منشور حلا شيحة، لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه، ممن تكهنوا بوجود خلافات مع زوجها معز مسعود، كما أن حديثها هذا تمهيد لتراجعها عن قرار الاعتزال، مثلما فعلت سابقاً عقب انفصالها عن زوجها الأجنبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى