العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول تعليق صادم من والدة شاكيرا بعد انفصال ابنتها عن بيكيه..

والدة شاكيرا

علّقت والدة الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا، للمرة الأولى على الإطلاق، منذ انفصال ابنتها الشهيرة عن اللاعب العالمي جيرارد بيكيه.

أول تعليق صادم من والدة شاكيرا

في التفاصيل، أكدت والدة الفنانة الشهيرة شاكيرا لأوّل مرة، أنها ستكون سعيدة إذا حصل الصلح بين ابنتها وحبيبها السابق جيرارد بيكيه، ونهاية البعد والانفصال.

هذا، ونفت نيديا ريبول (الوالدة) في تصريحاتها لـ “أوروبا برس”، ذهاب شاكيرا للعيش في ميامي داخل الولايات المتحدة الأمريكية مع أولادها.

إقرأ أيضًالن تصدّقوا ماذا يفعل بيكيه للعودة إلى شاكيرا!! – فيديو

وأكّدت أنّ ابنتها كانت لتخبرها لو أنّها تنوي اتخاذ هذه الخطوة، لكن طالما لم تخبرها بشيء، فكل هذه تُعتبر شائعات لا أكثر.

شاكيرا
شاكيرا

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة شاكيرا خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب من شاكيرا مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى