العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور والد محمد رمضان مع ابنه.. من الجدّ إلى الحفيد – فيديو

والد محمد رمضان

ظهر والد محمد رمضان، الفنان المصري الشهير، إلى جانب ابنه وحفيده، حيث خطف الأنظار بهذا الظهور النادر.

في التفاصيل، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن جانب من الأجواء المميزة التي يقضيها برفقة والده، نادر الظهور، وكذلك ابنه، فحظي المقطع المصور الذي نشره بتفاعل كبير عند جمهوره.

وكتب رمضان على الفيديو الذي وثقه عبر إنستغرام: ”أحلى أوقات الصيف مع أبويا وابني.. ربنا يحفظ أهالينا“.

إقرأ أيضًا: الشيف بوراك ينضم للراقصين في حفل محمد رمضان.. أذهل الجمهور!! – فيديو

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو، وجاء في بعض التعليقات: ”رب العالمين يحفظ ابوك وابنك اوقاتكم سعيدة 🤍“، و“فديت ابوك وابنك منورين 🔥❤️“، و “ احسن حاجة فيك انت مع اهلك دائما ومهتم بيهم“، و“ 🌺الله يحفظك ويحميك ويوفقك دائمآ وابدآ 🌺“، و“ نحب الناس التي تعمل من اجل عائلتها👏👏👏👏“.

شاهد والد محمد رمضان مع ابنه وحفيده

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتشار فيديو لابنة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، وهي إلى جانب الممثلة المصرية دينا الشربيني، تحدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طلاق الأول وزواجه من دينا بعد المسلسل.

في التفاصيل، حرص النجم المصري محمد رمضان على مشاركة متابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو عفوي، يوثق علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته كنز.

وظهرت الشربيني إلى جانب ابنة الفنان محمد رمضان، وهي تحتضنها وتقبلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قبل الفنانة المصرية وحبها للأطفال.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

ومزج محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة ”يا حبيبي“، وأرفقه بتعليق: ”ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني“.

وهذا يؤكّد أن ما تمّ الحديثعنه من قبل رواد مواقع التواصل عن علاقة حب بين الممثلين، غير موجودة في الحقيقة على الإطلاق، إنّما دينا هي بمثابة الشقيقة لمحمد لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى