العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

ملكة جمال لبنان 2022

تمّ يوم أمس، إحياء حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث توّجت فتاة لبنانية جديدة، وجميلة، بهذا اللقب، الذي استحقّته بسبب جمالها وذكائها.

في التفاصيل، توجت الصحفية ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2022، مساء الأحد، بعد توقف المسابقة لمدة أربع سنوات، كانت تتوج فيها كاتيا رعيدي بشكل تلقائي كونها صاحبة التتويج الأخير بالمسابقة عام 2018.

وستمثل ياسمينا التي تدرس الصحافة ويبلغ طولها 167 سنتيمترا ووزنها 51 كيلوغراما، لبنان في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، وستحصل على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار.

وجاء وصيفة أولى مايا أبو الحسن، وجاسينتا راشد وصيفة ثانية، ولارا هراوي وصيفة ثالثة، فيما جاءت الخلاسية دلال حب الله وصيفة رابعة.

وكانت 17 شابّة قد تنافسن للفوز بلقب المسابقة التي رعتها وزارة السياحة تحت شعار ”اشتقنا للبنان“، ونقلتها قناة ”أل بي سي اي“ مباشرة من قاعة ”فوروم دو بيروت“.

إقرأ أيضًا: فضيحة ملكة جمال لبنان.. صديقتها قضت على مسيرتها التمثيلية وعشيقها قتلها!!

وتكونت لجنة التحكيم من الموسيقي ميشال فاضل، و“المؤثرة“ على الشبكات الاجتماعية كارن وازن، والمديرة العامة لجريدة ”النهار“ وموقع “النهار العربي“ نايلة تويني، والمنتج محمد يحيى، ومخرج مسرح كركلا إيفان كركلا، ومقدمة البرامج هيلدا خليفة، وملكة جمال لبنان للعام 1993 سمايا شدراوي.

ومن ضمن اللجنة أيضًا ملكة جمال العالم الحالية البولنديّة كارولينا بيلافسكا التي حلت محلها رئيسة مجلس إدارة الهيئة المنظّمة لمسابقة ملكة جمال العالم جوليا مورلي بسبب عارض صحي.

وأحيت المغنية اللبنانية نانسي عجرم الحفلة التي تخللتها لوحات راقصة وقدّمتها المذيعة والممثلة اللبنانية إيميه صياح.

إليكم ملكة جمال لبنان 2022

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون

 

من جهةٍ أخرى، خطف حبيب ملكة جمال لبنان السابق بيرلا حلو الأنظار في أجواء مفاجأة حبيبها لها وتقدمه للزواج منها.

وظهر حبيب ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مع أجواء المفاجأة التي طغت عليها الرومانسية والحب والفرح.

وأرفقت بيرلا الصورة بتعليق قالت فيه:” في عالم مليء بالفوضى، نعم للحب ملايين المرات”.

وعمد عدد من النجوم اللبنانيين إلى تهنأت بيرلا حلو بهه المناسبة السعيدة.

وكان من بينهم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي كتبت:”لذيذين جداً، مبروك”.

إقرأ أيضاً: شقيق كارلا حداد يثير الجدل بظهور نادر معها – صورة

الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل كتبت:”ألف مبروك حبيبي”.

الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة كتبت:”تهانينا”.

عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة كتبت:”ياي، مبروك”.

هذا وكانت تربعت بيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش الجمال في لبنان في العام 2017.

وتنافست بيرلا وقتها مع 15 فتاة من جميلات لبنان هن: يسرى محسن من بيروت، سابين نجم من الحدث، ريم خوري من مزيارة، بيرلا الحلو من بعبدا، نيفين مطر من مجدليا- عاليه، ميراي براك من شليفا، ماريتا نقولا من رأس بعلبك، مريم الحايك من الضنية، لوسي المنير من الدكوانة، جنى صادر من صيدا، إيفا معوض من زغرتا، إلسا بستاني من عكار، داليا الجردي من الشويفات، كارول القهوجي من زغرتا وأماني جدعون من زحلة.

وبعد الإجابة على السؤال الموحد “الى أي حد أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني” فازت بيرلا الحلو بتاج الجمال اللبناني للعام 2017، فيما حلت كل من جنى صادر وصيفة أولى، سابين نجم وصيفة ثانية، ريم خوري وصيفة ثالثة ويسرى محسن وصيفة رابعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى