العرّاب الفنيمشاهير العرب

آمال ماهر تفاجئ الجمهور في حفل جديد: عودة الروح إلى الجسد! – صورة

حفل آمال ماهر

وفت الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر بوعدها، وذلك بعد خبر اعتزالها الفن بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إقامة حفل جديد، يجمعها مع محبّيها.

تفاصيل حفل آمال ماهر

في التفاصيل، روّجت الفنانة آمال ماهر لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وأضافت آمال ماهر: “‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

إقرأ أيضًا: شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

وكانت شركة “تذكرتى” قد أعلنت، عن حفل جديد وكبير للنجمة آمال ماهر، وذلك من خلال صفحة “تذكرتى”، على فيس بوك، وعلقت الصفحة: “استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”

ونسفت أمال ماهر كل الشائعات التى خرجت مؤخرًا ضدها، حيث ظهرت في مقطع فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور، وأكدت أنها ستعود للجمهور، وهو أيضًا ما شددت عليه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية رامى رضوان، على قناة dmc.

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الفنانة المصرية الشهيرة آمال ماهر عن الـ سر وراء اختفائها، حيث تبيّن أنه صادم، ومقلق للكثير من المعجبين، لتدخل شيريهان على الخطّ.

في التفاصيل، قالت آمال ماهر، إن الصور التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها في إنستغرام وهي على شاطئ البحر حديثة وليست قديمة، وأنها التُقطت قبل يومين من إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مساء الخميس، أنها لم تكن تتابع الأخبار بصورة مستمرة خلال الأيام الماضية، نظرًا لمرضها، معلقة: ”لكن لما لقيت الموضوع بيكبر جدا قولت خلاص تعبانة تعبانة، بس لو كنت طلعت قبل كدة كنت هتقلقوا أكتر لأني كنت تعبانة جدًا“.

إقرأ أيضًا: اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها جسدياً؟ نجمة عربية تكشف المستور

ولفتت آمال إلى أنها شُفيت من فيروس كورونا بدعوات وحب الجمهور، وبكت عندما رأت كل هذا الحب، موضحة أنها خلال الفيديو كانت حالتها سيئة للغاية: ”الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة“.

وتابعت حديثها: ”أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفه إي دة في الأول خالص، وجربت كل متحوراته“، مؤكدة أنها ستظهر في فيديو بث مباشر بمجرد شفائها.

كما أعلنت المطربة المصرية أنها تعاقدت مع شركة ”تذكرتي“ لإحياء حفل غنائي سيكون تحت رعايتها ومسؤوليتها، كما سيتم الإعلان قريبًا عن موعد الحفل، وأضافت ضاحكة: ”هطلع أنا اللي أغني مش دوبلير“.

وعادت لتقديم الشكر للجمهور قائلة: “بشكر كل جمهوري، ميرسي جدا لاهتمام، أنا بحبكم وحبكم ده فوق راسي، وهاجي معاك في البرنامج قريب جدا، أول ما أخف والدنيا تبقي تمام هظهر على الشاشة“.

وكتبت آمال ماهر: ”أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فأنتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيوننا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر“.

فيما كانت شيريهان قد كتبت لها: ”الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر، سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى