العرّاب الفنيمشاهير العرب

دخول خط الشرك بالله.. أغنية عمرو مصطفى صادمة!! – فيديو

أغنية عمرو مصطفى

أثارت أغنية الفنان عمرو مصطفى الجديدة تحت عنوان “إلا أنا”، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل وهجوم ليس له مثيل، بسبب دخولها خط الشرك بالله.

في التفاصيل، أثار الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعدما اتهمه عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي بالغرور الذي تحول إلى تخطي الحدود بسبب كلمات أغنيته الجديدة التي حملت اسم “إلا أنا”.

إقرأ أيضًا:خلاف كبير بين عمرو دياب وعمرو مصطفى.. ولا مكان للمصالحة؟! – فيديو

وبات الجمهور يتداول الأغنية بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن اندهاشهم من أحد الكوبليهات، الذي يقول فيه عمرو مصطفى: “إلا أنا ومن بعدي الكلام اتفنى”، ما دفعهم لاتهامه “بتجاوزه الخطوط الحمراء، ودخوله على خط الشرك بالله”.

شاهدوا أغنية عمرو مصطفى إلا أنا

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن طلب يدها للزواج على الهواء، ردّت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي على الفنان المصري عمرو مصطفى، إذ أحرجته على العلن.

في التفاصيل، تفاعلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع تصريحات الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، التي قال فيها إنه لا يوجد عنده مشكلة في الزواج منها في حال وافقت زوجته.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي في علاقة حب مع وائل كفوري بسبب أغنية؟فيديو كشف المستور

وبعد انتشار المقطع الذي تضمن تصريح مصطفى، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت نوال الزغبي في تغريدة على تويتر: ”طب أنا بموت فيك وبمراتك الجميلة“، ما أدّى بالبعض للقول إنّها أحرجته بعد ذكر زوجته في التّغريدة، ليرد الملحن المصري على تغريدتها: ”قلبي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى