العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

كيم كارداشيان وكايلي جينر

يبدو أنّ كلًّا من نجمتيّ تلفزيون الواقع وه=عارضتيّ الأزياء كيم كارداشيان وكايلي جينر، قد تقضيان تمامًا على تطبيق إنستغرام الشهير.

في التفاصيل، كايلي جينر و كيم كارداشيان منزعجتين من التحديثات التي أجراها إنستغرام مؤخراً على التطبيق ليصبح شبيه بميزات تيك توك.

إقرأ أيضًا: الكشف عن صور إيحائية بين بيت دافيدسون وكيم كارداشيان.. تداعبه بقدميها!!

كايلي وهي من أكثر النساء متابعة على انستغرام أيدت المعترضين على التغيرات بإعادة نشر رسالة من حملة موجه لانستغرام لإعادته كما كان مع ملاحظة “توقفوا عن محاولة أن تكونوا TikTok” وعلّقت جينر: “أرجووووووكم”. لتعود كيم كارداشيان من بعدها بمشاركة نفس الرسالة مع تعليق “أرجوكم بشدة”.

وإذا ما توقفت النجمتين الشهيرتين عن استخدام تطبيق إنستغرام، فهذا من شأنه أن يلحقهما العديد من المتابعين، ما قد يقضي عليه تمامًا.

كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام..

 

من جهةٍ أخرى، صدمت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجميع باستعراض هدية والدتها الثمينة جدًّا، وهي طائرة خاصّة للقيام برحلاتٍ مع أصدقائها.

في التفاصيل، تسببت الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لأجواء الاحتفال الخاصة بعيد الميلاد التاسع لابنتها، نورث، في إثارة ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا.

وتركزت معظم تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع تلك الصور على حالة البذخ والترف التي حرصت كيم على توفيرها لابنتها وصديقاتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها هذا الشهر.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تخلت عن حبيبها وعادت إلى كانييه وست.. والجمهور مصدوم!!

وكشفت وسائل إعلام أن كيم لم تبخل على ابنتها في ذلك اليوم، وسمحت لها هي وزميلاتها بالسفر على متن طائرتها الخاصة إلى ولاية وايومنغ من أجل الاحتفال هناك بتلك المناسبة.

ورافق نورث في تلك الرحلة المترفة إلى وايومنغ كل من ابنة النجمة جيسيكا سيمبسون وتدعى ماكسويل، 10 أعوام، وكذلك بينيلوب ديسيك، ابنة كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك، إلى جانب ابنة تراسي رومولوس، مسؤولة قسم التسويق بعلامة KKW التابعة لكيم، وتدعى ريان، والأخت غير الشقيقة للنجمة سيلينا غوميز وتدعى غراسي إليوت تيفي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى