العرّاب الفنيمشاهير العالم

قضية آمبر هيرد مزورة.. صديقة النجمة تفضح علاقة محامية جوني ديب بشاهدة!

قضية آمبر هيرد

أثارت قضية النجمين الهوليووديين آمبر هيرد وجوني ديب جدلًا كبيرًا، ما زال مستمرًّا، بعد فضيحة جديدة كشفت عنها صديقة هيرد.

هل تصبح قضية آمبر هيرد؟

في التفاصيل، في جديد تداعيات محاكمة جوني ديب و أمبر هيرد ، ظهرت تغريدة جديدة من صديقة امبر وهي الصحفية إيف بارلو والتي عادت وأثارت الجدل بصورة تشير فيها إلى العلاقة الوثيقة التي تجمع محامية جوني ديب كاميل فاسكيز والشاهدة شانون في قضية التشهير وكيف أن هذا بعيدًا عن المهنية والأخلاق.

إقرأ أيضًا: جوني ديب مع امرأة غريبة.. يثير غيرة آمبر هيرد مع حبيبته الجديدة؟! – صورة

شانون هي طبيبة نفسية إكلينيكية، تم تعيينها لمراجعة العلاقة المضطربة بين أمبر هيرد وجوني ديب، وقالت وقتها أن امبر تعاني من اضطرابين في الشخصية و”بالغت بشكل كبير” في اضطراب ما بعد الصدمة بعد الانقسام المرير بين الزوجين.

وفي التفاصيل، شاركت ايف صورة لكاميل مع مجموعة من النساء في عيد ميلادها ، حيث كشفت أن إحدى السيدات في الصورة هي الدكتورة شانون كيري وهي طبيبة نفسية ظهرت كشاهد خبير أثناء المحاكمة.

وعلّقت صديقة امبر على الصورة بما معناه “لماذا تظهر الطبيبة التي شهدت على صحة آمبر النفسية في الصورة وهي من أقرب الأصدقاء لمحامية جوني ديب كميل فاسكيز؟”.

عادت بعد ذلك بتغريدة أخرى لنفس الصورة قائلة بما معناه: “أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تحصل بها على دكتور لتشخيص أمبر بأي شيء يدفع ثمنه ديب: أفضل صديق لمحاميه طبيبة غير معتمدة من مجلس الإدارة وليس لها أي علاقة بالأخلاق. المبادئ التوجيهية .. “.

واستمرت بمهاجمتها بتغريدة أخرى تتخيل فيها الحوار الذي دار بين كاميل وجوني ديب لاحضار صديقتها كشاهدة: “ديب للمحامية كاميل: مرحبًا ، هل لديكِ هذه الصديقة التي يمكنها التظاهر بأنها طبيب نفسي؟ هل تعتقدين أنها ستوافق على تشخيص امبر باضطراب الشخصية الحدية؟ “.

 

من جهةٍ أخرى، أثار الفنان والنجم العالمي جوني ديب صدمةً كبيرةً بعد أن كشف عن كلمات أغنيته الجديدة التي وصف بها طليقته الشهيرة آمبر هيرد بالـ”كلب”.

في التفاصيل، يبدو أن النجم الأمريكي جوني ديب لم يعد يرغب في التزام الصمت إزاء ما عاناه سابقًا، ويريد الاحتفال بفوزه في قضية التشهير ضد زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد لآخر رمق.

يستخدم جوني ديب أحدث ألبوماته ليغني عن فوزه في محاكمة التشهير المثيرة للجدل ضد زوجته السابقة آمبر هيرد؛ إذ تحتوي أغنيته التي جرى تسجيلها بالتعاون مع عازف الجيتار البريطاني، جيف بيك، على عبارة ”أعتقد أنك قلتِ بما فيه الكفاية في تلك الليلة اللعينة“؛ ما يشير إلى الأكاذيت والشتائم التي أطلقتها هيرد في وجهه.

إقرأ أيضًا: عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

ويتضمن الألبوم، الذي يحمل عنوان ”18“ أغنيتين كتبهما ديب بالتعاون مع جيف بيك؛ إذ يبدو أن الألحان تكشف شعور النجم خلال المحاكمة المرهقة التي استمرت لأسابيع والتي كشفت الحياة الزوجية المضطربة للزوجين للعالم، ففي إحدى الأغنيات التي أطلق عليها اسم Sad Motherf—in’ Parade يقول ”أنت تجلس هناك مثل كلب يعاني من حكة لمدة سبع سنوات“.

وفي عبارة أخرى، يغني: ”إذا كان لدي عشرة سنتات، فلن تصل إلى يدك“.

وفضلًا عن أغنيتي ديب اللتين كتبهما، فإن الأغاني المتبقية التي يتضمنها الألبوم هي أغلفة لأغان أخرى بما في ذلك أغنية Caroline, No للنجم بريان ويلسون، وأغنية Venus and Furs لفرقة ”ذا فيلفيت آندر غراوند“.

ووفق صحيفة ”صنداي تايمز“ اللندنية من المقرر أن يصدر الألبوم يوم الجمعة القادم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى