العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

مالوما يلتقط سروال تحتي.. وهجوم على فوز العتيبي بعدما فعلته في حفله – فيديو

مالوما وفوز العتيبي

أثارت مشهورة السوشيال ميديا السعودية فوز العتيبي ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل، وذلك بعد نشرها فيديو معيب ولا أخلاقي من حفل مالوما، النجم العالمي.

في التّفاصيل، شاركت فوز العتيبي متابعيها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ مقطع فيديو أثناء تجوالها في شوارع إسبانيا برفقة زوجها أحمد الموسى، مُشيرةً إلى أنه في حال تصدر اسم مالوما الترند؛ فعلى الجميع أن يعرف أنها هي السبب وراء ذلك، وذلك بسبب شهرتها الواسعة.

إقرأ أيضًا: بعد زواج طليقها.. فوز العتيبي تصدم الجميع بزواجها!! – صور وفيديو

وقالت العتيبي: ”إذا اشتهر مالوما فهو دعم معنوي له صراحة، قسما بالله، والله العظيم، أحس من بعد اليوم بطق مالوما ترند بالشرق الأوسط“.

وقدَّم أحد مستخدمي موقع ”تويتر“ بلاغًا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، مًطالبًا إياهم بمحاسبة العتيبي بتهمة الإخلال بالآداب العامة، وكتب: ”بعد التحيه.. بلاغ رقم مليون لديكم والذي لن يتم التعامل معه نفس السابقات .. فوز العتيبي ضاربه بالقيم والدين والمشاهد عرض الحائط مصوره حفله حاضرتها بهذا المنظر القذر ملابس داخليه !! م فيه معايير للماده المنشوره !!“.

شاهد فيديو مالوما المصوّر من فوز العتيبي

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى