العرّاب الفنيمشاهير العالم

إطلاق نار على فنان عالمي ومقتله يسبب صدمة لمعجبيه!! – صورة

إطلاق نار على فنان عالمي

تمّ إطلاق نار على فنان عالمي، ما أدّى إلى مقتله، حيث صُدم معجبوه ممّا حصل له على أثر مقتله.

في التّفاصيل، قُتل مغني الراب جاي دا يونغان JayDaYoungan في لويزيانا ، واسمه الحقيقي جافوريوس سكوت، بإطلاق النار عليه في 27 يوليو بمسقط رأسه بوغالوزا ، وفقًا لبيان صادر من إدارة شرطة بوجالوسا عن عمر ناهز الـ 24 عامًا.

وبعد حادثة إطلاق النار عثرت الشرطة على ضحيتين، حيث أصيب أحد الضحايا بجروح خطيرة، ونُقل الآخر إلى مستشفى قريب ، بحسب بيان لشرطة بوجالوزا ، تمت مشاركته على فيسبوك.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحتفل بترشحه لجوائز Billboard ويُصدم..السبب مخجل!-صورة

وأكدت الدائرة في وقت لاحق هوية جاي دا يونغان و أحد أفراد أسرته المقربين، وقالت السلطات أيضا إن مغني الراب توفي متأثرا بجراحه ، بينما تم نقل قريبه إلى إحدى المستشفيات وحالته مستقرة.

وفقًا للشرطة ، فقد وقع إطلاق نار منفصل بعد ساعات من إطلاق النار على جاي دا يونغان ، لكن لم يصب أحد بأذى. وتعتقد السلطات أن كلا الحادثين من المحتمل أن يكونا على صلة ببعضهما، وقالت إن لديها وكالات خارجية تساعدها في مسرح الجريمة لمعرفة ما حصل.

إطلاق نار على فنان عالمي

جاي دا يونغان
جاي دا يونغان

 

من جهةٍ أخرى، أُعيد فتح قضيّة شهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري، إلى جانب عددٍ من المشاهير، والتي تختصّ بـ غسيل الأموال.

في التفاصيل، عادت قضية مشاهير ”غسيل الأموال“ للواجهة من جديد، بعدما أعادت النيابة العامة في الكويت فتح الملف مجددًا؛ ما يعني أن العديد من ”مشاهير الكويت“ سيُعاد إدراج أسمائهم في القائمة، على الرغم من تبرئتهم من التهم التي وجهت إليهم.

ففي الـ 25 من شهر يوليو الجاري، طلبت النيابة من إدارة تنفيذ الجنائي إرسال ملفات دعاوى لـ19 مشهورًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ من أجل إدراجها في جدول النيابة، وإحالتها للتحقيق، ثم لمحكمة مختصة بسبب وجود شبهة غسيل أموال بحقهم.

إقرأ أيضًا: يعقوب بو شهري يتحدث عن مواصفات حبيبته المثالية.. أهان فاطمة الأنصاري؟!

ويُقال إنه جرى استبعاد عدد من المشاهير الذين استدعوا عام 2020، بعد ثبوت عدم تورطهم في القضية، إلَّا أن المجموعة الأخرى سيجري استدعاؤهم في الفترة المقبلة؛ من أجل التحقيق معهم بعد ورود أسمائهم في الملفات.

وكان من بين المشاهير الذين أخلي سبيلهم بكفالة مالية الفترة الماضية: يعقوب بوشهري، ومريم رضا، المعروفة باسم ”مرمر“، ودانة الطويرش، وحليمة بولند، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وإبراهيم خليل، زوج نهى نبيل.

فهل يدخل أحدهم إلى  السجن هذه المرّة؟!

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى