العرّاب الفنيمشاهير العرب

إنفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك يثير بلبلة.. انتصرت منى السابر؟!

إنفصال دنيا بطمة

أثار خبر إنفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها المنتج محمد الترك، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إنفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك يثير بلبلة

في التفاصيل، توجَّهت دنيا بطمة ومحمد الترك عبر حساباتهما الخاصة لمشاركة متابعيهما العديد من المنشورات التي تتحدث عن الحب والتضحية.

من جانبه لفت الترك في إحدى منشوراته إلى أن تضحياته يراها البعض هباء منثورا، وكتب: ”لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا“.

إقرأ أيضًا: حروق في الوجه وشيخوخة مبكرة.. ابنة دنيا بطمة تقلّدها وهذا ما يحصل!! -صور

كما نشر صورة لذئب أرفقت بعبارة ”الحلقة الأخيرة“، ما رآه البعض على أنه إشارة إلى انفصاله نهائيا عن دنيا بطمة.

و أضاف في منشور آخر :“إذا تعرضت كرامتك للإهانة، الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك لا ترخص نفسك، لا أحد يستحق“.

أما دنيا فشاركت منشورا عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“، جاء فيه: ”لولا الظروف السيئة لبقينا نظن أن جميع من حولنا سند“.

فهل انتصرت منى السابر على علاقة الحب الغريبة التي جمعتهما سويًا، بعد أن طلّقها محمد الترك؟

 

لكن عاد الترك لمشاركة مقطع فيديو يضم لقطات عاطفية تجمعه بدنيا من مناسبات مختلفة، وأضيف عليها مقطع من أغنية يارا، ”عم بعشق أنا“، في الخلفية؛ ما قد يشير إلى أن أخبار انفصالهما ما هي إلا مجرد شائعات لا أكثر.

كما نشر الترك مقطع فيديو له، مُرفقا بتعليق: ”مهما حاولت لا انكر حزني أكثر الناس قربي سوف يفهمون من عيوني“.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى