العرّاب الفنيمشاهير العرب

حرب حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب لم تنتهِ بعد.. سب وقذف وتشهير!!

حسام حبيب وطليقته

ما زالت الحرب مستمرّة بشكلٍ كبيرٍ بين الفنان المصري حسام حبيب وطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث قام الأوّل بخطوة جريئة هذه المرة.

حسام حبيب يرفع دعوى ضدّ طليقته شيرين

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب ما زالت تحت تأثير حسام حبيب.. طبيب يفضح كل شيء!

في التفاصيل، تقدم الفنان المصري حسام حبيب ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف والتهديد.

واستند محامي حبيب إلى مداخلة هاتفية أجرتها شيرين مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “أون” ON المصرية، مؤكداً أن موكّله تعرّض للإهانة مع السب والتهديد بشكل علني أمام المواطنين.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حسام حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى