العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوم عالميون سيحيون مونديال قطر 2022.. سيجتمعون للمرة الأولى بعد غياب!

مونديال قطر 2022

للمرة الأولى بعد طول غياب، سيحيي نجوم عالميون أغنية مونديال قطر للعام 2022، حيث تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

نجوم عالميون سيحيون مونديال قطر 2022

في التفاصيل، وفق الأنباء المتداولة، فإن فرقة BTS الكوريّة ستصدر نشيد مونديال قطر في النصف الثاني من هذا العام، أي قبل فترة من بدء البطولة المقرر رسميا من 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتّى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وتعد BTS سفيرا منتظما لشركة Hyundai التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان ”فريق القرن“ Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

فرقة BTS
فرقة BTS

 

من جهةٍ أخرى، اختارت FiFA إعلامية لبنانية شهيرة في الأوساط الرياضية، لتقديم حفل الكشف عن كرة كأس العالم قطر 2022.

في التفاصيل، أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إختياره الإعلامية اللبنانية ​ناتالي مامو​ لتقديم حفل الكشف عن الكرة التي ستعتمد في كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضًا:  زوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

ونشرت ناتالي مامو صورة جديدة على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها قائلةً: “يسعدني أن يتم إختياري لتقديم حفل الكشف عن الكرة التي ستعتمد في أس العالم قطر 2022.

الجدير بالذكر أن ناتالي مامو صحافية لبنانية مهتمة بالشؤون الرياضية وكانت قد قدمت العديد من البرامج الرياضية والإفتتاحات العالمية وإلتقت بالعديد من نجوم العالمية في الوسط الرياضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى