العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا من هي الجهة التي ملأت فراغ كراسي حفل آمال ماهر!! – صور

حفل آمال ماهر

يبدو أنّ حفل آمال ماهر، الفنانة المصرية التي عادت بعد اعتزال دام وقتًا طويلًا، لم يكن على قدر التوقعات، وذلك بسبب عدم ملء الكراسي.

وتمّ الكشف أخيرًا عن الأشخاص الذين ملأوا الفراغات الكبيرة: فبعض المصادر قالت إنه تم الطلب من الإداريين و الأمن الجلوس لملىء المقاعد الفارغة التي بدت بشكل ملحوظ من خلال الصور الأولى المنتشرة عن الحفل.

حفل آمال ماهر

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد وفت الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر بوعدها، وذلك بعد خبر اعتزالها الفن بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إقامة حفل جديد، يجمعها مع محبّيها.

في التفاصيل، روّجت الفنانة لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وأضافت آمال ماهر: “‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

إقرأ أيضًا: شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

وكانت شركة “تذكرتى” قد أعلنت، عن حفل جديد وكبير للنجمة آمال ماهر، وذلك من خلال صفحة “تذكرتى”، على فيس بوك، وعلقت الصفحة: “استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”

ونسفت أمال ماهر كل الشائعات التى خرجت مؤخرًا ضدها، حيث ظهرت في مقطع فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور، وأكدت أنها ستعود للجمهور، وهو أيضًا ما شددت عليه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية رامى رضوان، على قناة dmc.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى