العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

شاكيرا إلى السجن مدة 8 سنوات.. بيكيه يسرق الأولاد بعد حصوله على أموالها؟!

شاكيرا

يبدو أنّ الأمور تتفاقم أكثر فأكثر مع المغنية الكولومبية والنجمة العالمية شاكيرا بعد الحديثعن إمكانية دخولها السجن لمدة 8 سنوات.

شاكيرا إلى السجن مدة 8 سنوات

في التفاصيل، طالب الادعاء الإسباني بحسب النجمة الكولومبية شاكيرا بالحبس لمدة ثماني سنوات، وغرامة مالية تتجاوز 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار) في قضية احتيال ضريبي متهمة فيها بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه يبيع أطفاله لشاكيرا بهذ المبلغ القليل.. يريد سداد ديونه!!

وتأتي هذه المطالب بعد أن رفضت شاكيرا تسوية عرضها عليها مكتب المدعي العام لإغلاق القضية المتهمة فيها بالتقاعس عن سداد الضرائب في الفترة من 2012 إلى 2014، وهي فترة تقول شاكيرا إنها لم تكن تقيم فيها في إسبانيا.

وإذا ما دخلت السجن، فإنه من المؤكّد، أنّ بيكيه، إضافةً إلى الأموال التي أخذها منها للتخلّي عن الأولاد، فإنّه سيحصل عليهم أيضًا، فيضرب عصفورين بحجرٍ واحدٍ.

شاكيرا من ضمن القائمة
شاكيرا من ضمن القائمة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى