العرّاب الفنيمشاهير العرب

جيني إسبر في فستان الزفاف تثير الجدل.. هل تزوّجت!! – صور

جيني إسبر في فستان الزفاف

أثارت الممثلة السرية جيني إسبر جدلًا واسعًا، بعد ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي فستان الزفاف، ما دعا البعض للسؤال عمّا إذا كانت قد تزوّجت مرّةً أخرى.

في التفاصيل، شاركت الفنانة السورية “جيني إسبر” صوراً جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أحدث جلسة تصوير خصعت لها.

وظهرت جيني إسبر في أحدث إطلالاتها على منصات السوشيال ميديا بفستان وطرحة الزفاف مزين بالنجوم بعدسة المصور أحمد زملوط.

إقرأ أيضًا: جيني إسبر تتعرض للتحرش في الشارع فضربته.. وترد: الحلال أحلى!! – فيديو

وحظيت إطلالة جيني إسبر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومن المؤكّد أن هذه الصور ليست إلّا من جلسة تصوير خاصّة.

إليكم جيني إسبر في فستان الزفاف

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ متابعو النجمة السورية جيني إسبر بتعبيرها عن أنّها حزينة ومفجوعة إلى أبعد الحدود، ممّا أثار القلق كثيرًا.

في التفاصيل، أثارت الممثلة السورية ​جيني إسبر​ قلق محبيها في آخر في منشور كتبته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعيش شعورا غريبا جعلها مشتتة ولا تعلم ماذا تريد، حيث نشرت جيني إسبر مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها في عمان، وعلقت بالقول: “غريب هذا الشعور….

لم أشعر به قط، حين تهرب من نفسك كل الوقت…ولا تريد إلا الصمت.. موجوع وليس لوجعك دواء…وكل الطرق مسدودة.. ولا رجوع.. إلى وراء …عيونك تدمع ولا تستطيع البكاء… غريب هذا الشعور وكأنك معلق بين الارض والسماء️”.

وتفاعل المتابعون معها مشيدين بجمالها، وتمنوا لها الصحة والسلامة، كما كتبت لها الممثلة سحر فوزي: “سلامتك يا جوجو حبيبتي”.

إقرأ أيضًا: ديانة جيني إسبر تورّطها…هل اعتنقت الإسلام؟

الجدير ذكره أن آخر مشاركات جيني إسبر مسلسل “بيوت من ورق” من تأليف آية طيبة وأخراج أسامة الحمد، وتجسد بالعمل شخصية فتاة تدعى “نوال”، والعمل يجمع نخبة من الفنانين السوريين واللبنانيين من بينهم يزن السيد، دانا جبر، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى