العرّاب الفنيمشاهير العالم

طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك يصدم الجميع.. هذا ما حصل بعد أيام من زواجهما!!

طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك

أثار خبر طلاق النجمة العالمية جينيفر لوبيز من زوجها الممثل النجم بن أفليك، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أن زواجهما حصل منذ أيامٍ فقط.

طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك يصدم الجميع..

في التفاصيل، تصريحات صادمة أدلى بها أوجاني نوا، الزوج السابق للمغنية الأمريكية جنيفير لوبيز، بشأن زواجها من النجم بن آفليك، وتكهنه بالمصير الذي ستؤول إليه تلك الزيجة أخيرا.

وكشف الممثل والمنتج الكوبي، أوجاني نوا، أن زواج جنيفير وبن لن يستمر، وأن الفترة المقبلة ستشهد طلاقهما بشكل مؤكد، وأن الأيام ستثبت صحة كلامه.

وأضاف أوجاني، 48 عاما، أن طليقته تحب فقط أن تكون موضع حب واهتمام، لكنها بدأت تفقد الاهتمام خلال الآونة الأخيرة، بعدما بدأ يتلاشى شغف الرجال في الارتباط بها.

وتعد تلك التصريحات هي الأبرز لأوجاني منذ انفصاله عن جنيفير بعد زواج لم يستمر إلا عاما واحدا فقط في العام 1998. وأوردت صحيفة ”ديلي ميل“ بهذا الصدد عن أوجاني قوله: ”أعادت مراسم زفاف جنيفير لوبيز وبن آفليك شريطا طويلا من الذكريات القديمة“.

إقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ53 وهي عارية بالكامل!! – فيديو

وتابع: ”بين هو الزوج الرابع لها، لكن أنا الزوج الأول، وقد أخبرتني حينها أنني حب عمرها. وأخبرتني ليلة زفافنا ونحن في غرفة النوم أنها تتمنى أن نبقى معا إلى الأبد“.

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تخلّى اللاعب أليكس رودريغيز عن جينيفر لوبيز، النجمة والمغنية العالمية، وبعد زواج الأخيرة من حبيبها الممثل النجم بن أفليك، انتظر العديد ردة فعل حبيبها السابق.

في التفاصيل، يبدو أنه ليس لـ أليكس رودريغيز أي مشاعر معادية عندما يتعلق الأمر بانفصاله عن جينيفر لوبيز.

ومع تصدر خبر زواج جينفر لوبيز و بن افليك العناوين، شوهد أليكس رودريغيز الذي بدا غير منزعجاً ومبتسمًا وهو خارجًا للعشاء بلوس أنجلوس ليلة الأحد.

في هذه الأثناء، قالت أحد المصادر لـUs Weekly إلى أن تركيز اليكس الحالي هو على عائلته وهو جدًا متصالح مع الطريقة التي انتهت بها الأمور مع JLo.

إقرأ أيضًا: هذا ما قالته طليقة بن أفليك بعد زواجه من جينيفر لوبيز..منعت ابنتها من الحضور

وقال المصدر للصحيفة: “إنه سعيد من أجلها وسعيد لأنها مع الشخص الذي من المفترض أن تكون معه”.

وتابع “إنه في علاقة جديدة الآن وهو سعيد أيضًا. يسافر في كل مكان ويعيش أفضل أيام حياته. والأولوية حالياً هي الأسرة ومسيرته المهنية”.

كما أنه قبل أيام من زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك في لاس فيغاس ، أطلقت حلقة من “The Martha Stewart Podcast” مع رودريغيز. وسُئل وقتها عن علاقته مع جينفر لوبيز ، اللذان كانا مخطوبين لمدة عامين وانتهت علاقتهما في ابريل 2021.

يقول اليكس بأنه ليس نادمًا أبدًا مضيفًا بأنهما “قضينا وقتًا رائعًا”. وقال: “الأهم من ذلك ، أننا نضع أبنائنا دائمًا في المقدمة”. وتابع في حديثه عن جينفر “إنها أكثر الناس موهبة .. وأعتقد أنها عظيمة في عملها وأدائها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى