العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان لبناني يهرب الخبز وسط الأزمة التي يعاني منها لبنان.. ويرميه على الأرض!

فنان لبناني

أثار فنان لبناني ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل بعد أن كشف عن أنه مهرب خبز وسط الأزمة الكبيرة التي يعاني منها لبنان، حيث وُجدت ربطة خبز على الأرض.

في التفاصيل، فاجأ الفنان اللبناني أمير يزبك متابعيه عبر السوشيال ميديا، بعد قيامه بتوثيق عملية ”تهريب الخبز“ التي أقدم عليها؛ إذ عمد إلى ركن سيارته على جانب الطريق وقام بتصوير ما تحتويه السيارة في إحدى المناطق اللبنانية.

واستغل يزبك أزمة الخبز التي يمر بها لبنان، والتي بلغت مرحلة غير مسبوقة في تاريخ البلاد، ليتصدر حديث الناس بفعل وصفه المتابعون بالـ ”استفزازي“، حيث قال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: ”عملية تهريب من الطراز الاول.. ان هذا الفيديو برسم القضاء المختص والمعنيين ويللي بيقدر يطالني، يطالني… وعلى مسؤوليتي الخاصة“، مضيفا: ”انا مهرب، اشتكوا علي“.

إقرأ أيضًا: اعتذار فنان سوري بعد أن تبرأت منه عشيرته.. أساء إليهم في فيلمه!! – فيديو

وأشعل الفنان اللبناني أمير يزبك بهذا الفعل، الشارع اللبناني، الذي يعاني من أزمة رغيف الخبز، خاصة مع توقف عدد كبير من الأفران عن العمل، وارتفاع أسعار الخبز في السوق السوداء، مثيرا الجدل بتصرفه حين قام بتوثيق فيديو أثناء تهريبه كميات كبيرة من أرغفة الخبز، متسائلين عن السبب الذي دفعه للقيام بذلك.

شاهد ما فعله فنان لبناني

 

من جهةٍ أخرى، حاول فنان مصري شاب أن يتواصل مع الفنان ومواطنه الشهير تامر حسني منذ سبع سنواتٍ تقريبًا، إلّا أن لا جواب على الإطلاق من قبل الأخير.

في التفاصيل، دافع الفنان كريم الحسيني، عن نفسه بعد توجيه اتهامات إليه، من جانب عدد من متابعيه بـ«التقليل من قيمته»، بسبب تجديد طلبه للفنان تامر حسني، وبشكل متكرر، بضرورة مقابلته لعرض بعض المشروعات الفنية عليه، بعدما ناشده في العام الماضي، لتحديد جلسة بينهما.

كان كريم الحسيني، قد وجه في شهر يوليو عام 2021، دعوة للفنان تامر حسني، عبر حسابه على «فيسبوك»، طلب خلاله ضرورة التواصل معه، إذ كتب: «من 2015 نفسي أوصله ومش عارف، والمقربين منه لما بطلب منهم، بيقولوا مبررات غير منطقية، ممكن حد يوصلني ليه؟ عشان عندي أكتر من فكرة مكتوبة ليه».

إقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تصدم تامر حسني بغنائها علنًا بعد أن منعها من ذلك وهذه ردة فعله!!

وقتها رد عليه تامر حسني، بالتأكيد على أنه لم يكن يعلم أنه يبحث عنه، إلا من خلال هذا المنشور، وأنه يشرفه العمل معه، وذلك بعد عودته من السفر.

رغم مرور عام، لم يحدث التواصل بينهما، الأمر الذي اضطر كريم الحسيني، إلى إعادة نشر منشور المناشدة، ورده عليه، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: «فات سنة على نزول البوست ده، وبرضه معرفتش أقابل الفنان المحترم تامر حسني، حاولت في خلال السنة دي أوصلك، والله كل اللي شغالين معاك محدش بيرد عليا، أوصلك إزاي؟! أنا عارف إنك لو عايز توصل لي هبقى عندك في المكتب بكرة».

وتفاعل عدد من المتابعين معه، وتساءل غالبيتهم، عن كيف يقوم فنان بمناشدة زميل له، من أجل العمل معه، ومنهم من نبّه إلى أن الحسيني، يعمل منذ طفولته، وبالتالي يجب أن تكون لديه علاقات أكثر من ذلك.

رد كريم الحسيني، موجهًا الشكر لكل متابعيه، معتبرًا كلماتهم وتساؤلاتهم، حبًا ودعمًا له، وتأكيده أن ما يفعله ليس تقليلًا منه، لكنه بمثابة سعي ولكن بـ«شياكة»، مضيفًا: «عارف إنه فنان محترم وراق، وبيحب يسمع أفكار جديدة، ومتأكد إنه لو قعد معايا هيحصل خير، لأن عندي أفكار ومشاريع كتير، وسعيت طول السنة اللي فاتت الوصول إليه ومعرفتش، بس متأكد إنه يعرف يوصل لي».

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى