العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل للموت في جزء ثالث.. هذا ما سيحصل!! – فيديو

مسلسل للموت في جزء ثالث

يبدو أنّ هناك جزء ثالث من مسلسل للموت، بحسب ما تمّ الكشف عنه مؤخّرًا.

في التفاصيل، حسمت الممثلة دانييلا رحمة الجدل حول إنجاز جزء ثالث من مسلسل “للموت”، بعدما حقّق الجزء الثاني نجاحاً جماهيريّاً كبيراً في لبنان والعالم العربي.

ونشرت رحمة مقطع فيديو، عبر حسابها في “إنستغرام”، مشوّقة الجمهور لأحداث الجزء الجديد، الذي سيُعرَض في الموسم الرمضاني 2023.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحها في مسلسل للموت.. دانييلا رحمة تصدم الجمهور بالحجاب!! – صور

وبدت الممثلتان ماغي بوغصن ودانييلا رحمة مصابتَين بكدمات، وتظهر الدماء على وجهيهما، وهما مستلقيتان على شاطئ البحر، فيما تغوص رحمة في مشهد آخر في أعماق البحر.

وعلّقت رحمة على الفيديو قائلة: “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت”.

وتفاعلت الكاتبة #ندين جابر مع الفيديو، لتزيد من حماس الجمهور وتشويقه.

شاهد مسلسل للموت في جزء ثالث

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تكشف عن علاقة حب تجمعها مع هذا الرجل.. قاسٍ معها كثيرًا!!

وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: ”هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى