العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول رد من كريس روك بعد اعتذار ويل سميث منه على صفعه.. ستتفاجأون!!

كريس روك

بعد الـ اعتذار الشهير الذي قدّمه الممثل ويل سميث على أثر صفعه النجم الكوميدي العالمي كريس روك على وجهه في حفل الأوسكار، جاء أول رد من الأخير.

أول رد من كريس روك بعد اعتذار ويل سميث

في التفاصيل، بعد ساعات على اعتذار ويل سميث للمرة الأولى من كريس روك أمام الكاميرا ، صعد Chris Rock يوم الجمعة الماضي إلى مسرح فوكس في أتلانتا متحدثاً عن تلك الصفعة ولكنه لم يتناول اعتذار ويل في العرض.

وقال خلال العرض الكوميدي بما معناه “الجميع يحاول أن يكون ضحية. إذا ادّعى كل فرد بأنه ضحية، يعني ذلك أن أحداً لن يستمع إلى الضحايا الحقيقيين. حتى عندما صفعني سوغ سميث Suge Smith ذهبت في اليوم التالي إلى العمل”.

إقرأ أيضًا: بعد أن رفض كريس روك التحدث معه.. ويل سميث يقدم اعتذار عبر الفيديو!!

كريس الذي لم يتلفظ باسم ويل بل استعان باسم عائلته فقط، اختار اسم “سوغ” وترجح التقارير أن الاسم مستوحى من اسم سوج نايت المدير التنفيذي لشركة Death Row Records المسجون حالياً.

في جولته الكوميدية التي تحمل عنوان Ego Death World Tour، أضاف كريس قائلاً بما معناه “أي شخص قال كلمات مؤلمة لم يتعرض أو يعاقب بلكمات بوجهه”.

يبدو أن كريس لم يقبل اعتذار ويل، إذ ان حديثه بطريقة غير مباشرة عنه وعدم التطرق للاعتذار يشير إلى أن الأمور لم تنته بينهما.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الأوقات الصعبة والقاسية على الممثل ويل سميث لم تنتهِ بعد صفعة الأوسكار الشهيرة لزميله كريس روك، إذ يخضع للعلاج النفسي.

في التفاصيل، قرّر النجم العالمي ويل سميث استعادة نشاطه الفني من جديد، عبر تقديم الجزء الثاني من فيلم I am legend، وذلك بعد عدة أشهر من أزمة ضرب مقدم حفل الأوسكار، وفرض حظر على حضوره حفل توزيع الجوائز لهذا العام.

ويعود ويل سميث لتقديم فيلم I Am Legend في جزئه الجديد، بعد مرور ما يقارب الـ15 عاماً على طرح الجزء الأول، على أن يطرح العام المقبل في دور العرض السينمائي.

إقرأ أيضًا: أول تصريح صادم من زوجة ويل سميث بعد حادثة الأوسكار.. هذا ما تمنته!!

ويخضع ويل سميث حالياً للعلاج النفسي بعد الأزمة الأخيرة، كما يحاول أن يكون بعيداً عن الأضواء قدر المستطاع، وفقاً لما ذكرته عدة تقارير صحافية أميركية.

فهل ينجح ويل سميث في تخطّي الصعاب النفسية التي تواجهه، وبالتفوق في فيلمه الجديد؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى