العرّاب الفنيمشاهير العرب

الحرب تشتعل بين شيرين وحسام حبيب من جديد…وهذه التفاصيل!

يبدو أن الحرب بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لم تنطفئ بعد بل اشتعلت من جديد بعد أخبار عن تصرف صادم قام به الثنائي تجاه بعضهما

الحرب بين شيرين وحسام حبيب انتقلت إلى العالم الافتراضي حيث قامت النجمة المصرية بإلغاء متابعة حسام عبر إنستغرام وحذف الصور التي تجمعما

وكذلك فعل حسام حيث قام بإلغاء متابعتها عبر إنستغرام لكن اللافت أن شيرين لا زالت تحتفظ بصورهما الرومانسية عبر تويتر

وكان قد تقدم الفنان المصري حسام حبيب ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف والتهديد.

واستند محامي حبيب إلى مداخلة هاتفية أجرتها شيرين مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “أون” ON المصرية، مؤكداً أن موكّله تعرّض للإهانة مع السب والتهديد بشكل علني أمام المواطنين.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى