العرّاب الفنيمشاهير العالم

تسريب صورة حبيب شاكيرا الجديد…نجم شهير وأوسم من بيكيه بكثير!

بعد الكثير من الأخبار عن دخولها في علاقة حب جديدة غثر انفصالها عن بيكيه تم تسريب صورة حبيب النجمة العالمية شاكيرا الجديد

وبحسب التقارير الصحافية فإن حبيب شاكيرا الجديد هو نجم شهير وهو الممثل كريس إيفانز حيث تقضي عطلتها معه في مدينة ميامي الأميركية

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وتفاعل الجمهور مع هذه الأخبار حيث وصفوا كريس بأنه أوسم من بيكيه بكثير في حين أنها تواجه قضية بعد انفصالها بمنع نجم برشلونة لها من أخذ أولادها خارج إسبانيا

Image

يبدو أنّ الأمور تتفاقم أكثر فأكثر مع المغنية الكولومبية والنجمة العالمية شاكيرا بعد الحديثعن إمكانية دخولها السجن لمدة 8 سنوات.

في التفاصيل، طالب الادعاء الإسباني بحسب النجمة الكولومبية شاكيرا بالحبس لمدة ثماني سنوات، وغرامة مالية تتجاوز 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار) في قضية احتيال ضريبي متهمة فيها بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.

وتأتي هذه المطالب بعد أن رفضت شاكيرا تسوية عرضها عليها مكتب المدعي العام لإغلاق القضية المتهمة فيها بالتقاعس عن سداد الضرائب في الفترة من 2012 إلى 2014، وهي فترة تقول شاكيرا إنها لم تكن تقيم فيها في إسبانيا.

وإذا ما دخلت السجن، فإنه من المؤكّد، أنّ بيكيه، إضافةً إلى الأموال التي أخذها منها للتخلّي عن الأولاد، فإنّه سيحصل عليهم أيضًا، فيضرب عصفورين بحجرٍ واحدٍ.

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى